التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:35 ص , بتوقيت القاهرة

كيف تختارين حمالة صدر مناسبة؟

"الرك على القالب".. مثل شعبي يمدح جوهر الجسم وليس اختيار الملابس، فالأهم أن نضبط القالب حتى يظهر الجمال، وإذا كان عليك أن تبذلي الكثير من الجهد في اختيار ملابسك، وألوانك وموديلات ملابسك، لتظهري بأفضل مظهر، فعليك اختيار حمالة الصدر المناسبة التي تساعد في ظهورك أفضل بنسبة 50%، وتعرفي على شكل ثديك من ضمن هؤلاء ليتسنى لك حسن الاختيار.

الصدر الصغير

صاحبات الأجسام النحيلة والقامة الطويلة الخالية من انحنائات الجسد، غالبا ما يمتلكن ثديا صغيرا، دون أي استدارات جذابة، ولهولاء تكن حمالة الصدر الدائرية على شكل شرفة هي الأفضل، حيث تعطي الثدي استدارة وتدفعه إلى أعلى.

الصدر الكبير

تمتلك الفتيات الممتلئات ثديين كبيرين، مما يؤثر على مظهر منطقة الخصر، والتي تظهر غالبا صغيرة، بسبب تدلي الثديين عليها.

ارتدي حمالة صدر داعمة بالكامل، تحتوي كؤوسها ثدييك بالكامل، وترفعه إلى مستوى منتصف الذراع بالضبط، حتى تعطي مجالا لظهور جمال جسمك.

الصدر الصغير

الجسم الكمثري الممتلئ من أسفل ونحيف من أعلى، غالبا ما يكون عرض كتفيه ضئيلا، وتظهر منطقة الصدر صغيرة.

لذلك الرفع الكامل هو الحل، وحمالة الصدر "بوش أب" جيدة له، وتعطيه مظهرا أنثويا رائعا.

الصدر أكبر بقليل

شكل الجسم التفاحة يخص الممتلئات من أعلى، وممن يتمتعن بثدي ممتلئ، ولكن ليس بالشكل الذي يضر بمظهرهن، فهو ممتلئ ولكن غير كبير، وهذا الجسم تناسبه أي حمالة صدر، بشرط اختيار المقاس المطابق.

الصدر المتناسق

النساء المحظوظات اللاتي يمتلكن هذا الجسم المتساوي من أعلى وأسفل، يمتلكن ثديا متناسقا، ونادرا ما يكون الثدي أكبر أو أصغر من محيط المؤخرة، لذلك يجب اختيار حمالة ثدي ذات أسلاك حتى ينضبط المظهر أكثر، ويكون مرتفعا عن محيط الخصر.

الصدر المخروطي

المراهقات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 11 و14 عاما، يمتلكن ثديا مخروطي الشكل، مدببا في البداية ويبدأ مع الوقت في الاستدارة.

والأفضل لهن الحصول على حمالة صدر أكبر من حجم الثدي بقليل، للحصول على الاستدارة الكاملة التي تخفي هذا البروز.

ما بعد الولادة 

من الطبيعي أن جميع النساء لا يمتلكن ثديين متشابهين فهناك واحدا أكبر من الثاني، بسبب النشاط العضلي للذراع، وبعد الولادة والرضاعة يزداد حجم الثدي الذي يُرضع أكثر من الثاني.

اختاري حمالة الصدر المناسبة لمقاس الثدي الأكبر، وهناك حمالات صدر مبطنة بالمياه، يمكنك بها معادلة الثدي الصغير بالكبير.

الصدر المفلطح

الثديان الصغيران غالبا ما يكونا متباعدين، وتظهر عظمة الصدر كبيرة وواسعة، مما يظهر صاحبته بمظهر صبياني بعض الشيء تحت الملابس المغطاة من منطقة الصدر.

ولحل هذه المشكلة يمكنك اللجوء إلى حمالة الصدر متقاربة الكؤوس، لتحصلي على ثديين منضبطي المظهر.