التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:55 ص , بتوقيت القاهرة

لجنة تحكيم "أراب جوت تالنت" عن عمروسي: ممثل بارع ولكن!!

قدم الفنان عمرو عمروسي عرضا مختلطا خلال برنامج اكتشاف المواهب "أراب جوت تالنت"، خلال الحلقة الخامسة من العروض المباشرة، المذاعة على قناة "mbc مصر"، اليوم السبت.


حاول عمروسي دمج شهداء الوايت نايتس أمام إستاد الدفاع الجوي، والـ21 شهيد ضحايا "داعش" في ليبيا والطيار الأردني معاذ الكساسبة، بنفس طريقة تمثيله خلال العرض الأول، مختتما العرض بقوله "أريد أن أختبأ في زهرة، وأن يموت القاتل حينما يرى الأزهار.. تحيا العالم تحيا الإنسانية تحيا الأمة العربية".



واتفقت لجنة التحكيم بالإجماع على أنه ممثل بارع، ولكنه أخلط أكثر من قضية في مشهد واضح، ما أدى لعدم إيضاح الفكرة النهائية، حيث قال علي جابر إنه "قدم تمثيل متطرف ولكنها ملخبطة وبها عواطف مخلوطة بقضايا مختلفة وما قدم عرض نظيف _على حد تعبيره_ في نهاية الشو".

وأضاف ناصر القصبي أنه متفق مع جابر في تشعب القضايا التي مثلها، ولكنه في داخله شحنة كبيرة وعنيفة ممتازة تصلح في مجال الدراما، مضيفا أنه أقحم نفسه في حكاية لم يكن هذا وقتها ولم يقدمها بشكل جيد.

وأشار الفنان أحمد حلمي إلى أنه رأيه لن يختلف عما قاله سابقا، وهو أن عمروسي بداخله إحساس عالي وقوي وتحكم في جسمه، ولكن تشعب القضايا والإطالة في الوقت لم يجعله يخرج بشكل جيد.

وأضاف أنه لو كان اختار قضية واحدة لوصل للوقت المظبوط وخرج بشكل مضبوط، "ولكن لا شك أنه ممثل رائع وإلى الأمام، ورحمة الله على كل حد مات".

وقالت نجوى كرم إن عمروسي لديه مهارة في التمثيل، ولكن اختيار الفكرة كان خاطئا.