التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:00 ص , بتوقيت القاهرة

مستخدمو مواقع التواصل.. في وداع فبراير: ارررحل

تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في توديعهم لأحد أقصر أشهر السنة الميلادية شهر فبراير، رغم اختلاف حروفها إلا أنها كانت واحدة في المعنى والمضمون، حيث اجتمع المعلقون على وسم (هاشتاج) #تحب_تقول_ايه_لشهر فبراير، على معنى واحد بأشكال مختلفة لكلمة "اررررحل".





الشهر الذي شهد وداع لعدد من مشاهير الفن، كان آخرهم الفنان الفلسطيني الأصل غسان مطر، والذي فارق الحياة مساء أمس الجمعة.


 ذات الشهر شهد وداع بعض المستخدمين لأحبتهم، لحظات الفراق والابتعاد التي ملأت جنبات أيامه الفارغة كانت سببا إضافيا لصب المستخدمين جم غضبهم عليه، واصفينه بـ "فقراير"، وعادت فتاة "دوت مصر" الشهيرة المجهولة للظهور مرة أخرى على مواقع التواصل، والمعروفة بجملتها الشهيرة التي نطقت بها خلال تقرير ميداني عن "أول شتيمة.. الناس قالتها".







كذلك ربط بعض المغردين الأحداث الدامية التي شهدها الشهر خاصة في مصر، والتي تُعرف إعلاميا بأحداث إستاد الدفاع الجوي، التي راح ضحيتها عشرات من روابط مشجعي فريق كرة القدم بنادي الزمالك، بأحداث مشابهة وقعت في الشهر ذاته قبل هذا الحادث بثلاثة أعوام، في القضية المعروفة إعلاميا بأحداث بورسعيد، والتي راح ضحيتها عشرات من مشجعي فريق كرة القدم بنادي الأهلي.
 






وشهر فبراير من كل عام يكون 28 يوما، بخلاف السنة الكبيسة، التي تأتي كل أربعة أعوام متتالية، والتي يشهد فيها الشهر يوما إضافيا، ليصبح 29 يوما بدلا من 28.