التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 01:38 م , بتوقيت القاهرة

مادونا بعد سقوطها: ياما وقعت من فوق حصاني

أكدت نجمة البوب الأمريكية مادونا أنها أصيبت في مؤخرة رأسها عندما ارتطمت بعد تعثرها على خشبة المسرح، خلال حفل توزيع جوائز البريت الغنائية في لندن، موضحة أنها خلال تقديمها لأغنيتها الجديدة Living For Love، جذبها أحد الراقصين من الرداء الأسود الطويل الذي كانت ترتديه، فسقطت من أعلى سلم المسرح.


وأضافت نجمة البوب، 56 عاما، خلال لقاءها ببرنامج The Jonathan Ross Show، الذي يقدمه جوناثان روس عبر شبكة تليفزيون ITV البريطانية: "أنا أعرف كيف أسقط جيدا، لأنني سقط عدة مرات من على حصاني".



وأوضحت مادونا أنه وبالرغم من أن الرداء كان يبدو أنه مصمم بشكل يمكنها من خلعه بسهولة، إلا أن الجميع كانوا قلقين من أن ينزلق عن رأسها، لذلك ربطوه بشكل محكم حول عنقها، وبالتالي عندما جذبه الراقص، تقول مادونا "كان عندي خيارين، إما الخنق أو السقوط.. واخترت السقوط".


ومازح مقدم البرنامج مادونا بسؤالها عن المصادفة بأن سقوطها جاء عندما كانت تؤدي أغنية تتضمن كلمات "شاهدني بينما أسقط"، قالت: "لن أكتب كلمات من هذا القبيل مرة أخرى، أعتقد أن الكون كان يحاول أن يعلمني درسا".


مادونا رفضت مشاهدة إعادة الحادث عندما عرضه جوناثان خلال برنامجه، إلا أنها وصفته بقولها "كان كابوسا، أنا فعلا أرعبت الجميع".