التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 11:21 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| صاحب كلب الهرم باكيا: ياريتهم موتوني أنا وهو لا

قال محمد سيد، صاحب الكلب الذى تم ذبحه في شارع الهرم، إن الكلب تم خطفه منه بالاكراه وذبحه أمام عينيه، وأضاف وهو منهار في البكاء حزنا على كلبه: "شفت كلبي بيتقطع قدام عيني ومعرفتش أعمل له حاجة".


وكشف محمد، في أول ظهور إعلامي ببرنامج "90 دقيقة"، عبر فضائية "المحور"، أن سبب قتل الكلب أنه وفي أثناء سيره في الشارع هاجم الكلب إحدى القطط، وعند عودته إليه تسبب في وقوع كوب شاي لأحد الجيران، فاعتذر له سيد، إلا أن اعتذاره لم يُقبل، بل تعرض للضرب، ولم يقف الكلب ساكنا وصاحبه يتعرض للاعتداء، فدافع عنه وهاجم المعتدي.


وأشار سيد إلى أنه فوجئ بأن الجار حرر ضده محضرا يتهمه فيه بالسرقة وإطلاق طلق ناري بالإضافة إلى عضة الكلب، وكذلك جمع 35 شخصا من أصدقائه للاعتداء عليه، فلم يجد وسيلة للدفاع عن نفسه إلا بفك الكمامة من على فم الكلب، لترهيب هؤلاء الأشخاص.


وتابع محمد سيد أنه ترك منزله لمدة ثلاثة أشهر ونصف، وبعد انتهاء المشكلة عاد إلى منزله إلا أن الجيران أصروا على إحضار الكلب للتأكد إذا كان مسعور أم لا، إلا إنهم ضربوا الكلب وذبحوه، مضيفا: "ياريتهم كانوا موتوني أنا والكلب لأ.. الكلب صاحبي وأنا عمري ما أبيع صاحبي الذي تربى على يدي سنة ونصف".