التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:19 ص , بتوقيت القاهرة

6 مارس.. "دروشة" و"كيان" في "الكوكب"

يشارك مشروع "دروشة" و فرقة "كيان"، ضمن فعاليات مهرجان "الكوكب" من تنظيم "تيفا" للفنون البصرية، في حفل يوم الجمعة 6 مارس المقبل، بالجريك كامبس في منطقة وسط البلد، تمام السابعة مساء.



"دروشة" مشروع موسيقي وغنائي مستقل، يستخدم روح الموسيقى التصويرية ليقدم خليط بين الموسيقى الشرقية والپروجريس? روك، الميتل والموسيقى الإلكترونية، أعضاء الفريق (جيتار) محمد درويش، (غناء) صفي الدين، (درامز) أحمد العزازي، (بيانو وميلوديكا) شادي الحسيني، (باص جيتار) محمد فيصل، (بيركشن) عمر زناتي، (عود) سوكا.


استمع إلى فرقة كيان 



التقى أعضاء فريق "كيان" خلال حفل لعرض المواهب عام 2008، وقرروا بعده تشكيل الفريق الذي يتكون من 4 أفراد هم محمد سمير(جيتار)، وشريف شاذلي( غناء)، ومحمد سالم( باص جيتار)، وأدهم ناصف ( درامز). شارك فريق كيان في الكثير من الفعاليات والمهرجانات داخل مصر. يقدم الفريق موسيقى الروك بكلمات عربية فصحى وعامية.


 يذكر أن "الكوكب" هو مساحة فنية جديدة تهدف إلى استخدام الوسائط الفنية المختلفة كأدوات لخلق تغيير مجتمعي وثقافي ومن هنا أتت فكرة " AlKawkab Festival " والذي يهدف إلى وصول ألوان مختلفة من الفن المستقل وخاصة الموسيقى إلى مجموعات وثقافات متنوعة أملا في أن تتعرف تلك المجموعات على ثقافات موسيقية جديدة عن قرب.