التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:55 م , بتوقيت القاهرة

الساقية تستضيف محمد سالم في عروض ستاند أب كوميدي خلال مارس

يقدم الفنان محمد سالم مجموعة من عروض ستاند أب كوميدي بعنوان "واخد بالك؟" خلال شهر مارس المقبل في أيام الأول والثامن والثانى والعشرين والتاسع والعشرين من مارس الساعة الثامنة والنصف مساءً فى قاعة الكلمة.



محمد سالم هو رائد من رواد فن "الاستاند أب كوميدى" فى مصر الناطق باللغة العربية العامية، بدأ مشواره الفنى عام 2007 فى الإسكندرية على خشبة المسرح فى كثير من العروض على مسارح الجامعات والمدارس فى الإسكندرية ثم بعد ذلك توسعت تأدية عروضه إلى القاهرة سنة 2008، وفاز سالم بجائزة أحسن كوميديان فردى فى الوطن العربى فى مهرجان عمان للكوميديا الفردية عام 2009.


وفى عام 2010 ظهر سالم فى قناة "موجة كوميدى" الكوميدية فى برنامج "موجة استاند أب" وهو أول  عرض للكوميديا الفردية الناطقة باللغة العربية على خشبة مسرح الأوبرا بالقاهرة، والأول أيضا الذي يذاع على التليفزيون المصرى والوطن العربى.


وفى عام 2011 و 2012 أدى سالم عروض الكوميديا الفردية فى ست دول من ضمنها الولايات المتحدة الأمريكية وعلى مستوى الوطن العربى فى الإمارات والأردن والبحرين وسوريا والكويت.


وفى عام 2013 قام سالم بتأدية عرضه الجديد "واخد بالك؟" في الإسكندرية والكويت و3 عروض فى دبى.



شارك سالم خشبة المسرح مع العديد من كبار كوميديانات هذا الفن من ضمنهم "راسل بيترز" و"عوميد دچليلى" و"جابريل اجليسيس" و"ماز چوبرانى" و"مايكل ونزلو" و"شوجر سامى" و"دين إدواردز".