التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:22 ص , بتوقيت القاهرة

صور| مجد القاسم ينتهي من تصوير أوبريت "مصر"

انتهى المطرب مجد القاسم من تصوير الجزء الخاص به في أوبريت وطني جديد يحمل عنوان "مصر"، الذي يقدمه إهداء لمصر، وهو من كلمات أشرف حماد، وألحان شريف حمدان، وتوزيع مجدي داوود.



وقالت المسؤؤلة الإعلامية لمجد القاسم، نشوى طارق، في تصريحات لـ"دوت مصر"، إن الأغنية تم تسجيلها وتصويرها بأستوديوهات "التكامل" تحت إدارة المخرج أحمد الفيشاوي، ومدير التصوير ميدو بارون، وهندسة صوتية لمحمد جودة، مشيرة إلى أن القاسم يشارك في الأوبريت بالغناء والأداء التمثيلي مع مجموعة من النجوم منهم المطربة هدى، والفنان لطفي لبيب، وسيتم عرضه على القنوات فور الانتهاء منه.



يذكر أن مجد القاسم يعيش حالة من النشاط الفني، فهو ينتظر عرض أحدث كليباته "بتخدع"، وهو ديو مع المطرب ياسر نجم، والأغنية من كلمات عماد عبيد، وألحان شريف حمدان، وتوزيع مجدي داوود، وإخراج حسام المهدي.


كما يستعد مجد القاسم لتصوير أولى حلقات برنامج "شعبي آيدول"، الذي تعتمد فكرته على اكتشاف مواهب جديدة في مجال الغناء، ويحضر حاليا على صعيد الدراما ثاني تجاربه بعد المسلسل الإذاعي "أميرة الحب"، لكن هذه المرة ستكون للشاشة الصغيرة، حين يقدم عمل حلقات منفصلة متصلة، ومقرر عرضه في رمضان.