التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 01:50 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| قاتلة والدتها وشقيقها لأجل حبيبها في "صبايا الخير"

تناولت الإعلامية ريهام سعيد جريمة قتل نفذتها فتاة تسمى "آية"، 17 عاما، حيث قتلت والدتها وشقيقها الصغير بمساعدة حبيبها بعد رفض أسرتها إتمام خطوبتهما، ثم سرقا مبلغ 43 ألف جنيه من منزل أسرتها.


 وقالت الفتاة خلال لقائها مع ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير" على قناة "النهار"، إن شريكها في قتل عائلتها يتناول المخدرات، مشيرة إلى أنه عرض عليها تناول المخدرات، ولكنها رفضت ذلك.


 وأضافت أنها كانت على معرفة بهذا الشخص، وتقدم لخطبتها من أهلها، ولكنهم قابلوا طلبه بالرفض، وتابعت قائلة: "قالي تعالي نهرب ونتجوز وقولته ماشى ورحت معاه ورجعنا تاني، وفي 27 نوفمبر اتقرأت فتحتي فهو اتجنن وبقى يبعت رسائل تهديد بالقتل لبابا وماما".


 وأكدت الفتاة أن القاتل في وقت سابق طلب منها وضع "برشام " لوالدها ووالدتها وهي وافقت في البداية ولكنها تراجعت ورمته، مشيرة إلى أنه كان عبارة عن كبسولات منومة حتى يستطيع اصطحابها بعد نوم أسرتها، ولفتت إلى أنها أعطته مفتاح شقة أسرتها دون علمها بما ينوي فعله، وبعد قتله والدتها وشقيقها الصغير طلب منها إحضار الأموال الموجودة بالمنزل.


 من جانبه، قال القاتل "ماهر" إنه تعرف على الفتاة عن طريق أحد أقاربها وتقدم لخطبتها ولكن أهلها رفضوا، وأنها كانت على علم بما كان سيحدث، وأن سبب قتله شقيق الفتاة الصغير كان تلبية لرغبتها لأنها كانت لا تريده، مشيرا إلى أن القتل لم يكن بدافع الحصول على الأموال.


 وصورت الإعلامية الشقة التي ارتُكب الحادث المأساوي فيها، ورافق فريق العمل رئيس مباحث قسم الخصوص، الرائد أسامة ندا، لتوضيح ماحدث بالجريمة بالتفاصيل الدقيقة.


 وعلقت ريهام على الحادث قائلة: "مش بحقر من حد، بس الرجل ده إيه مختلف فيه عن أي حد تاني.. علشان أموت أمي وأخويا علشانو.. هي دي قلة التربية اللي بتكلم عنها".