التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:15 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| تامر أمين: "الإبراشي عايز جنازة يشبع فيها لطم"

استنكر الإعلامي تامر أمين، ظهور رجل الأعمال أحمد عز، أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل، والفنانة سما المصري، على شاشات التليفزيون، مهاجما الإعلاميين خالد صلاح، مقدم برنامج آخر النهار، ووائل الإبراشي مقدم برنامج العاشرة مساء، مضيفا "ووائل الإبراشي صاحبي وصديقي، ولكن عايز جنازة ويشبع فيها لطم".


وقال أمين عبر برنامجه من الآخر، على شاشة روتانا مصرية، اليوم الأربعاء، "هي ليلة بكى فيها الإعلام على حاله، قد يكون صلاح والإبراشي عملوا الحلقات بكل حسن نية، ولكن عز وسما المصري استفادا من الحلقتين بالأمس، وأضر الإعلام والشعب المصري، ولكن أقسم بالله أنا بتفرج بالليل بتقطع من جوايا، ووائل الإبراشي صاحبي وصديقي، ولكن عايز جنازة ويشبع فيها لطم، ويموت في كدا، البرنامج مشعلل، ويبدأ العاشرة مساء، وينتهي الخامسة فجرا".


وتابع "العاشرة مساء هو مثال للشمال الإعلامي، جايب رجب هلال حميدة، ومحامية أسمها أشجان، وسما المصري كانت نجمة الحلقة، فضلت تمشي الحلقة زي ما هي عايزة بطولة مطلقة، منتهي البجاحة، والتدني، لو قهوة بلدي مش هايكون بالردح والانحطاط ده، ولو رضينا بنقل ده يبقي إحنا بنعمل جريمة".


واختتم حديثه قائلا "هناك شخصيات لا يجب أن تظهر على الشاشة، وإذا كنا نجري وراء السبق والانفراد فقط، سنخسر كثيرا من احترامنا لأنفسنا وللجمهور الذي يتابعنا".


واستضاف برنامج العاشرة مساء الراقصة سما المصري المرشحة للبرلمان، فيما استضاف برنامج آخر النهار رجل الأعمال أحمد عز، بعد الحصول على البراءة في التهم المنسوبة إليه.