التوقيت الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
التوقيت 07:34 م , بتوقيت القاهرة

منى الشاذلي تستضيف علي الحجار في "معكم"

تستكمل الإعلامية منى الشاذلي، حوارها مع المطرب علي الحجار، في برنامج "معكم"، الذي تقدمه على قناة "cbc"، غدا الخميس، في تمام السابعة مساء، في حديث إنساني وفني يحكي خلاله عن كواليس طفولته، والعلاقة الخاصة التي ربطت بينه وبين والده.


ويروي الحجار في الحلقة، تفاصيل البدايات والحوارات التي كانت تدور بينه وبين والده، مشيرا إلى أن عائلة والدته كانت عائلة فنية بامتياز، إلا أن أي من أفرادها لم يحترف الفن، مضيفا أن والده ووالدته كانا يغنيان "مجنون ليلى" و"سجى الليل" معا في المنزل.


ويؤكد أن والده لم يكن يمتلك ثروة، لكنه امتلك حسا فنيا راقيا واعتبره مثله الأعلى الوحيد في الفن والحياة، كما يحكي الحجار قصة مثيرة له في مراهقته، حول أنه عمل صبي مكوجي خلال إجازة نهاية العام الدراسي، إلا أن والدته ذهبت للمكوجي وطلبت منه عدم تشغيل نجلها.


ويوضح الحجار أن الصحفيين كانوا يريدون وضعه في قالب مطرب المثقفين، إلا أنه وفقا لكلامه تمرد على القولبة ونجح في الوصول بأغانيه إلى كل قطاعات المستمعين في مصر والوطن العربي.


كما يكشف سرا يذاع لأول مرة، مؤكدا أن أغنية "عارفة" التي تعتبر واحدة من أشهر أغانيه، ظلت حبيسة الأدراج لمدة 26 عاما قبل أن ترى النور ويتم تلحينها وغنائها، مشيرا إلى أن أقرب رباعية لقلبه من رباعيات صلاح جاهين الشهيرة "أنا اللي بالأمر المحال اغتوى"، وهي الرباعية التي أهداها لجمهور البرنامج في الأستوديو ولقيت استحسانا وترحيبا كبيرا.