التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:24 ص , بتوقيت القاهرة

Raw Entertainment تطلق صورة جديدة لـ "ولاد رزق"

أطلقت شركة Raw Entertainment الإعلان التشويقي لفيلم ولاد رزق للمخرج طارق العريان، بالإضافة إلى صورة جديدة من أحداث الفيلم الذي يجمع فريقاً ضخماً من النجوم، والعديد من مشاهد الأكشن والمطاردات غير مسبوقة بالسينما المصريةـ، من حيث طريقة الإنتاج والحجم.


ويكشف الإعلان التشويقي للفيلم في 33 ثانية فقط عن ملامح ولاد رزق ومشاهد الأكشن التي يمتلئ بها الفيلم، وتضم الصورة الجديدة مجموعة من أبطال الفيلم الرئيسيين وهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود وكريم قاسم، والذين يبدو عليهم الجدية، وهم في طريقهم إلى القيام بشيء ما.


ويحكي الفيلم قصة "ولاد رزق" الذين يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ثم يتعرض الباقون لخيانة ما، وتطاردهم الشرطة.


ويضم الفيلم عدداً كبيراً من النجوم؛ أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داوود، سيد رجب، محمد ممدوح ونسرين أمين، في سيناريو من تأليف صلاح الجهيني يحمل أجواء من الإثارة غير معتادة بالسينما المصرية، ومبنية على حوادث إجرامية شغلت الرأي العام، وبإنتاج هو الأضخم حتى الآن ضمن الأفلام المتوقع عرضها في 2015.


وكان المخرج طارق العريان انتهى مؤخراً من تصوير مشاهد فيلم ولاد رزق بالتعاون مع المنتج موسى عيسى، حيث بدأت رحلة التصوير من الحواري الضيقة في منطقة الحطابة بالقلعة، مروراً بالشوارع الصاخبة لبلوكات عين الصيرة، التي شهدت أصعب أيام التصوير بسبب التفاف الجماهير حول نجوم الفيلم، ثم تم تصوير بعض المشاهد بملهى ليلي بالجيزة وفي كورنيش المعادي،


بينما انتهى العريان من تصوير المشاهد الداخلية في ستوديو المسلمي، كما استعان في مشاهد الأكشن بفريق دنماركي متخصص في مطاردات السيارات والمخاطرات، وهي مشاهد ضخمة شهدت الاستعانة بالمئات من المجاميع والفنيين.