التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:06 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مشادة على الهواء بين سما المصري ومحامية بالنقض

نشبت مشادة كلامية بين الناشطة السياسية، والمحامية بالنقض، أشجان البخاري، والفنانة سما المصري، بسبب ترشح الأخيرة لانتخابات البرلمان المقبل.


 وقالت سما المصري "من حقي الترشح، وهذا ما كفله الدستور لكل مواطن "، لافتة إلى أن الفن هو القوى الناعمة التي يمكن من خلالها خدمة المجتمع، وأنا أفضل من نواب "كتير"، على حد قولها.


وأضافت المصري خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، عبر برنامج العاشرة مساء، على شاشة دريم 2 قائلة، موجهة حديثها للبخاري "أنا هاجمت الإخوان فى عهدهم، إنتي بقى عملتي إيه، وليه مضايقة إني هاترشح"، لترد البخاري" إنتي بتقدمي فن مبتذل يهدم المجتمع وتريدي فقط الشو الإعلامي، بعد أن قام مرتضي منصور بغلق القناة الخاصة بك".


وتساءلت البخاري "ماذا قدمت سما المصري للمصريين حتى ترشح نفسها للبرلمان، رغم أن تخصصها بعيد عن السياسية، كيف ستتعامل داخل البرلمان، وماذا تقدم للمجتمع؟".


وأوضحت البخاري أن البرلمان القادم هو "برلمان الثورة"، ومعنى هذا أنه لا يمكن للراقصات وفلول الوطني أن يكونوا نوابا به، فيجب وضع الأشخاص في مكانهم الطبيعي، وسما المصري لا يوجد لها مكان داخل البرلمان.


لترد المصري" أنا لم أرتد بدلة رقص، سوى فى فيلم واحد فقط عن صحفية تحولت إلى راقصة، وفقا للتوظيف الدرامي، وأقول للجمهور "ما رأيكم فى دور الفنانة تحية كاريوكا فى النضال السياسي والوطني وهو معروف للجميع".


تابعت المصري" الفن بتاعي الناس حبته وقريب لهم، وجمهوري معروف، وعملت أغاني ضد الإخوان، ومش محتاجة أي شو إعلامي أو فني". وبعد انفعال الطرفين قام الإبراشي بالتدخل لوقف الاشتباك بينهما.