التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:50 ص , بتوقيت القاهرة

درة تبدأ تصوير أولى بطولاتها المطلقة

بدأت الفنانة درة تصوير مسلسل "مشاعر حائرة"، وهو أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية. 

"مشاعر حائرة" مسلسل اجتماعي رومانسي، يتكون من 60 حلقة، وتجسد درة فيه شخصية ليلى، مهندسة، ويشاركها بطولته كلا من، أحمد فلوكس، وأحمد حاتم، ورجاء الجداوي، وسلوى عثمان، والممثلة الخليجية شهد الياسين.

العمل من نوعية السوب أوبرا، وهو ثاني تجربة لها في تجربة الستين حلقة، بعد مشاركتها يوسف الشريف، بطولة مسلسل "زي الورد"، المسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج حسين شوكت، ومن إنتاج خالد حلمي.

وقالت درة في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، إن ما جذب انتباهها في تجربتها مع أولى بطولاتها المطلقة، هو الشخصية التي تجسدها في العمل، وهي شخصية ليلى، حيث أشارت إلى أنها جديدة بالنسبة لها، وأضافت أن الشخصية تمر بمراحل نفسية مختلفة في تركيبتها وصراعها مع مشاعرها، كما أشارت إلى الجانب الرومانسي في العمل والشخصية، الذي لم تقدمها منذ فترة، وخصوصا أنها هذا الموسم تقدم بطولتين في عملين ينتميان للإثارة والتشويق.

وتشارك درة في مسلسل "بعد البداية"، مع طارق لطفي، وخالد سليم، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج احمد خالد موسى، وإنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز. و"ظرف أسود"، مع عمرو يوسف، تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، من إنتاج أروما، ووليد صبري، ومحمد أسامة.