التوقيت السبت، 26 نوفمبر 2022
التوقيت 09:12 م , بتوقيت القاهرة

شقيقا مصطفى قمر يتضامنان معه في قضية "إثبات نسبه"

لا تزال قضية "إثبات نسب" المطرب مصطفى قمر، والتي رفعتها ضده شقيقته أماني، حديث عدد كبير من جمهور قمر، بعدما رفعت أخته مؤخرا دعوى إثبات نسب بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تشكك في نسبه إليها وأشقائها.


القضية جعلت مصطفى قمر يرد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، لدحض ادعاء شقيقته بشهادة ميلاده، والقيد العائلي الذي يثبت إدراجه ضمن عائلته وأشقائه.


فما كان ياسر قمر، وهو أحد أشقاء مصطفى قمر الخمسة، إلا أن وجه رسالة لأخيه عبر حسابه على فيس بوك، قائلا إنه يفتخر بأن يكون له أخ مثله، وأن أبويهما ربوهما على حب بعضهم، ودعاه لعدم الاهتمام مما يفعله "السفهاء"، على حد وصفه، مضيفا: "رحم الله أمنا الغالية وأطال عمر أبينا، وأبعد عنا شر الأخت العاقة التي لم تأخذ في اعتبارها صلة الرحم والمودة والأخوة"، وأنهى منشوره داعيا: "حسبنا الله ونعم الوكيل".


منشور ياسر قمر على فيس بوك



كما تضامن مع قمر أيضا شقيقة الأصغر أحمد قمر، الشهير بـ"حمادة قمر"، ونشر على فيس بوك يقول له إنه مثله الأعلى، ونصحه بعدم الحزن لأنه صاحب بصمة في كل مكان، مضيفا: "كل ما فعلته مع شقيقتنا أماني في ميزان حسناتك كما علمتنا أمنا الحبيبة"، واختتم كلامه قائلا إنه لا توجد معركة بين حق وحق، لأن الحق واحد، ولا تطول معركة بين حق وباطل، لأن الباطل دائما زهوقا".


أحمد قمر شقيق مصطفى قمر عبر حسابه على فيس بوك



وكان مصطفى قمر قد قرر الرد على ما تناولته شقيقته في عدد من وسائل الإعلام، حول قضية "إثبات النسب" التي رفعتها مؤخرا ضده، وتشكك في نسبه إلى والدتها.