التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:57 ص , بتوقيت القاهرة

صور| تويتر يسخر من أفعال ترافولتا في الأوسكار

فاجأ نجم هوليوود، الممثل الأمريكي جون ترافولتا مشاهدي حفل توزيع جوائز الأوسكار ببعض التصرفات الغريبة، بدءا من تقبيله الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون، وتحديقه للممثل البريطاني بيندكيت كامبرباتش وهو جالس خلفه، وحتى لمسه لوجه الممثلة الأمريكية إدينا منزيل على المسرح، ما جعله يستحق لعب دور "العم غريب الأطوار"، حسب موقع قناة eonline الأمريكية.



ولم تكن تصرفات ترافولتا هي الوحيدة المثيرة للانتباه، فقد لفت الانتباه أيضا لوضعه كحل في عينيه ووضعه لسلسلة حول "ياقة" قميصه.


وأثارت تصرفات ومظهر الممثل الأمريكي تفاعلات مستخدمي شبكة الانترنت، ليعلق أحدهم قائلا "أعتقد أن جون ترافولتا سيفوز بالتأكيد في هذه الأعوام بجائزة أفضل ممثل قام بأداء أدوار عن غير قصد".



فيما قدم أحد المستخدمين سببا لبكاء الممثل الأمريكي، كريس باين، خلال الحفل، قائلا "قد يكون سبب بكاء كريس باين في الأوسكار هو أن جون ترافولتا لمسه بشكل غير لائق".



أما بالنسبة لأحد مديري الأخبار بشبكة CBS الأمريكية، تيم ويليامز، فقال أن الممثل الأمريكي استطاع بنفسه أن يجعل من حفل توزيع جوائز الأوسكار حفلا مخيفا.



وعقدت إحدى المستخدمات مقارنة بين ترافولتا، ونائب الرئيس الأمريكي، جو بايدن، قائلة "جون ترافولتا يأخذ بنصائح من جو بايدن حول إتيكيت المساحة الشخصية".



وسلط مستخدم آخر الضوء على لمس ترافولتا لوجه منزيل، وشبه الممثل بشخصية "سبوك" في مسلسل ستار تريك.



وبخصوص إطلاق المسميات على الأشياء، اقترح أحد المستخدمين إطلاق اسم "لحظات جون ترافولتا" على تلك اللحظات المحرجة.



ولم يفت المستخدمين استخدام الفوتوشوب في التلاعب بصور ترافولتا لتسليط الضوء على ما أثاره من نقاشات.