التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:47 ص , بتوقيت القاهرة

سيلفي ماجد المصري في معبد الكرنك

التقط الفنان ماجد المصري عددا من الصور التذكارية مع عدد من محبيه، الذين طلبوا منه التقاط بعض الصور في أثناء زيارته لمعبد الكرنك بالأقصر.


ولقى المصري ترحيبا شديدا من زوار المعبد الأثري الشهير، الذين استقبلوه بالتصفيق الشديد، بحسب ما نشر عبر حشابه على موقع إنستجرام، اليوم الاثنين.


 


 

الأقصر .مصر.ام الدنيا


A video posted by Maged El Masry (@majedelmasry) on




 


يشار إلى أن الفنان ماجد المصري يقوم حاليا ببطولة مسلسل "قصة حب" مع الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، والسوري باسل خياط، في رمضان المقبل، وتدور أحداث المسلسل حول قصى اجتماعية ما بين رجل وامرأة يدخلان في دوّامة من المشاكل والخلافات التي تشمل الأقارب والصداقات الجانبية، وهو من إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة أونلاين برودكشن.


بينما يشارك أيضا في بطولة مسلسل "عيون القلب"، مع الفنانين دينا فؤاد ورانيا يوسف وصلاح عبدالله ولطفي لبيب وإيهاب فهمي، ويدخل المسلسل في إطار الأعمال الرومانسية المليئة بالإثاره والتشويق، وهو من إنتاج صادق الصباح وتأليف فداء الشندويلي.


وقام ماجد في رمضان الماضي ببطولة مسلسل "كلام على ورق" مع الفنانة هيفاء وهبي، الذي حقق نجاحا باهرا، وحقق الفنان من خلاله جائزة مهرجان القنوات الفضائية، كما صرح أنه يستعد لدخول عالم السينما من جديد من خلال فيلم كوميدي لم يفصح عن تفاصيله.