التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:56 م , بتوقيت القاهرة

صور| نجوم الأوسكار يتألقون على السجادة الحمراء

مع انطلاق الحفل الـ87 لجوائز الأوسكار، تألق النجوم على السجادة الحمراء بإطلالات ساحرة ولافتة للأنظار، وفساتين تحمل أسماء أمهر مصممي الأزياء حول العالم.


فقد اختارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، جوليانا رانسيك، اللون الأحمر القرمزي لفستانها الذي تحضر به الحفل المميز، لتظهر بأناقة مميزة.


      


بينما أطلت صديقتها كيلي أوزبورن بفستان من الدانتيل الأسود، وبدت مستعدة للاستمتاع بوقتها في الحفل الذي بدأته بالتقاط صور طريفة على السجادة الحمراء لحقيبة يدها الفارغة.



أما النجمة أمريكا فيريرا، بطلة مسلسل Ugly Betty، فقد تألقت بفستان ذي لون مميز، عند حضورها لدعم فيلمها How To Train Your Dragon 2، والمرشح لجائزة أفضل فيلم رسم متحركة.



أما باتريشيا أركيت، بطلة فيلم Boyhood، فظهرت بإطلالة رائعة في فستان من الأبيض والأسود بكتف واحد، من تصميم صديقة طفولتها، روزيتا جيتي، ووصلت بصحبة شقيقتها روزانا التي ارتدت فستانا من الحرير الأزرق.



وظهرت نانسي أوديل، مقدمة برنامج Entertainment Tonight، بفستان أنيق من الساتان الأسود بكتف واحد، وتزينت بقرط ماسي لامع.



أما النجم نيل باتريك هاريس، الذي يقدم حفل الأوسكار لأول مرة هذا العام، فظهر ببدلة رسمية من اللون الرمادي، ووصل إلى السجادة الحمراء مع زوجه، ديفيد بورتكا، الذي حرص على ظهوره في أفضل إطلالة.



ولفتت الممثلة والمطرية الأمريكية، آنا كيندريك، والتي تقوم بالغناء في الحفل، الأنظار إليها بفستان وردي طويل، وتزينت بعقد رقيق.



أما النجمات لوريلاي لينكلاتر وجيمي تشاج وروبن روبرتس، فتألقن بفساتين مميزة أيضا.



وكان أكثر الثنائيات لفتا للأنظار هم أندي سامبرج الذي وصل برفقة زوجته جوانا نيوسوم، مغنية المانتري، فيث هيل، التي وصلت برفقة تيم ماكجرو.