التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:48 م , بتوقيت القاهرة

8 مظاهر للخيانة الزوجية عليك ملاحظتها

لطالما أراد الناس معرفة أسباب الخيانة الزوجية، ما أدى بالباحثين إلى إعداد الكثير من الدراسات والأبحاث عن الخيانة الزوجية، حسبما يقول موقع "هفنجتون بوست" والذي رصد لنا 10 حقائق لم تُعرف من قبل عن الخيانة الزوجية.


قد تكون الجينات هي السبب


إذا كنت من النوع الذي يهوى الخيانة ربما يتعين عليك إلقاء اللوم على جيناتك، فحسبما ذكر باحثون في جامعة بينجامتون أن نصف الأشخاص الذين يحملون جين DRD4 الذي يعرف بجين"عشق الإثارة" معرضون لإقامة علاقات خارج إطار الزوجية.


صاحب الصوت العميق لديه استعداد أكثر للخيانة


وهذا خبر سيئ للرجال الذين يشابه صوتهم صوت ملك الديسكو والرومانسية، المطرب باري وايت، حيث ذكرت دراسة نشرت في دورية الشخصية والاختلافات الشخصية إن النساء ينظرن للرجال أصحاب الصوت العميق باعتبار أن لديهم استعدادا أكبر للخيانة، حيث طلب الباحثون من سيدات الاستماع لأصوات عدة رجال وتحديد أي منهم يملك استعدادا أكبر للخيانة، فاختارت السيدات الرجال أصحاب الصوت العميق.


الخيانة قد تعرض قضيب الرجل للكسر



يقول الدكتور أندرو كريمر، المتخصص في المسالك البولية وأستاذ جراحة بالمركز الطبي التابع لجامعة ميريلاند الأمريكية، الذي درس 16 حالة تعاني من شروخ وكسور في القضيب، اعترف نصفهم بتعرض قضبانهم للكسر في أثناء ممارسة علاقات خارج إطار الزواج.


الخائنون والخائنات ينظرن لزوجاتهم وأزواجهن باعتبارهم أكثر جاذبية من عشاقهم


عندما يتعلق الأمر بالخيانة لا تقتصر المسألة على الجاذبية الجسدية، فحسب استطلاع رأى أجراه موقع "فيكتوريا ميلان" للمواعدة، وجد أن 4 ألاف من الأزواج والزوجات الخائنين يجدون أزواجهم وزوجاتهم أكثر جاذبية من عشاقهم.


الأزواج الخائنون معرضون للإصابة بأزمات قلبية


توصلت دراسة أجريت في جامعة فلورنسا إلى أن الأزواج الخائنين معرضون للإصابة بأزمات قلبية في أثناء مضاجعة عشيقاتهم، في محيط غير معتاد بالنسبة لهم، على العكس من أولئك الذين يواقعون زوجاتهم في منزل الزوجية.


النساء معرضات للخيانة إذا كانت أمهاتهن خائنات


في استطلاع رأي أجراه موقع "إليسيت إنكوترز" البريطاني، للمواعدة خارج إطار العلاقة الزوجية، أن 73% من بين 2000 عضوة شملهن الاستطلاع قلن إن أمهاتهن كن يخن آباءهن.


مواليد سنة 80 وما بعدها يعتقدون أن المحادثات الجنسية عبر الإنترنت خيانة


احترس من استخدام "سمايلي فاسيس" في أثناء المحادثة عبر الإنترنت مع الآخرين، فحسبما ذكر موقع "فيوشون" في استطلاع رأي أجراه 1000 شخص في المرحلة العمرية ما بين 18 و 34 عاما، وُجد أن 82% من المشاركين يعتقدون أن المحادثات العاطفية عبر الإنترنت تعد من قبيل الخيانة.


الأربعاء هو اليوم الأكثر شعبية للخائنين والخائنات:


لم يطلق عليه "يوم الامتطاء" من فراغ، ففي هذا اليوم وبين الساعة الخامسة والسابعة مساء، يفضل الأزواج والزوجات ملاقاة عشاقهم، حسبما ذكر موقع أشلي ماديسون للمواعدة خارج إطار العلاقة الزوجية.