التوقيت الجمعة، 20 مايو 2022
التوقيت 11:18 م , بتوقيت القاهرة

5 رجال ابتعدي عن صداقتهم فورا

إذا كنت تريدين بحق رجلا جديرا بحبك، تجنبي أن تنقادي وراء المظهر الجذاب أو الكلام المعسول، لأن الصفات الشخصية هي التي تهم أولا وأخيرا، وفي هذا الصدد اختار موقع "لوف بانكي"، المتخصص في العلاقات العاطفية، خمسة أنواع يحق لك أن تفري هاربة دون تردد إذا صادف أن نشأت علاقة بينك وهؤلاء.


ابن أمه


هل سبق لكي أن واعدتي رجلا يأخذ كل قراراته الصغيرة والكبيرة مع أمه؟ إنه أمر لطيف ومطمئن أن يكون الشاب الذي ستشاركين معه حياتك، شخصا عطوفا ومتعلق بأهله، لكن عندما تشعرين بأن القرارات تتخذ كلها عبر شخص آخر، سيكون الأمر غير مستحب وسيحدث نوعا من المنافسة بينك وبينها فيما بعد.


العارف بكل الأمور


هو شاب يعتقد أنه مدرك لكل ما حوله وأنه دائما على حق فيما يقول، ومن المحتمل أن يكون لديه هوس بالموضوعات العلمية، وقد يبدو هذا الأمر مثيرا لاهتمامك في بداية العلاقة، لكنك ستملين استعراضه للمعلومات وحبه لإظهار الذات طوال الوقت فيما بعد.


الكوميدي


خفة ظل أي شاب تعد عامل جذب رئيسي للفتيات، لأنه يكون قادرا على إضحاكك، لكن غالبا ما يكون لديه رغبة  في استعراض مواهبه الكوميدية بين الحين والآخر بطريقة قد تحول الأمر إلى أداء يشبه التمثيل، وما هو أسوأ من ذلك أن نقاش الأمور الجادة في حياتكم قد يقطعه إحدى دعاباته التي يراها لطيفة، محولا نقاشا جادا إلى جلسة للمرح وهو أمر مستفز للغاية.


الخائن


أنت لست مضطرة لتمضية عمرك مع شخص لا يحترمك ولا يفكر قبل أن يقدم على أفعاله، واعلمي أنك إذا ابقيتي على علاقتك برجل يخونك، فإنك لن تحظِ أبدا بأي حب حقيقي، بل سينتهى الأمر بانكسار قلبك.


الكذاب


الكذب هو الكذب، والخيانة دائما ما ترتبط به، ولا يهم إذا كانت الكذبة عن تناوله الغداء أو خروجه مع أصحابه، لأن الحب الحقيقي يتطلب الثقة، وهذا لن يكون مع شخص يتخذ الكذب أسلوب حياة في أبسط الأمور.