التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 03:58 م , بتوقيت القاهرة

ستيفن كولبير وأم كيم كاردشيان ينضمان إلى The Mindy Project

انضم الإعلامي الأمريكي الساخر، ستيفن كولبير، إلى فريق عمل المسلسل الكوميدي The Mindy Project، ليجسد بالعمل شخصية كاهن، وفقا لمجلة "بيبول" الأمريكية.


ونشرت بطلة المسلسل، النجمة الكوميدية ميندي كالينج، عبر حسابها بموقع تويتر، صورة تجمعها بكولبير، وتم التقاطها داخل كنيسة، ويظهر خلالها ستيفن مرتديا رداء الكاهن ويطلق لحيته، وعلقت عليها قائلة: "قريبا.. themindyproject: الأب ميشيل أودونيل".


 



وكانت ميندي كالينج قد أعلنت الشهر الماضي عن انضمام نجمة تليفزيون الواقع، ووالدة النجمة كيم كادشيان، كريس جينر، إلى فريق عمل المسلسل كضيفة شرف.


 


 

Mindy Lahiri & Kris Jenner: Best friends? @krisjenner #comingsoon #themindyproject


A photo posted by Mindy Kaling (@mindykaling) on


The Mindy Project من بطولة ميندي كالينج، الممثلة الأمريكية ذات الأصل الهندي التي اشتهرت من خلال دور "كيلي كابور" في مسلسل The Office. ويحكي مسلسل The Mindy Project قصة دكتورة نساء وتوليد، والمواقف التي تحدث لها وتدور داخل العيادة وفي حياتها الشخصية. ويعرض المسلسل في تمام التاسعة والنصف من كل ثلاثاء عبر قناة fox الأمريكية.


وكان كولبير يقدم برنامج The Daily Show منذ عام 1997، قبل أن يبدأ الإعلامي الأمريكي جون ستيوارت تقديمه عام 1999، إلا أن كولبير تركه عام 2005 ليعمل مستقلا في برنامجه الشهير  Colbert Report، على قناة Comedy Central الأمريكية، إلا أنه غادره أيضا في ديسمبر الماضي، لينتقل إلى قناة "CBS" بدءا من مطلع العام الحالي، ويحل مكان المذيع المخضرم المتقاعد دايفد ليترمان، على كرسي برنامج "Late Show".