التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:09 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| فجر السعيد: "الكويتي يحب المصري أكتر من نفسه"

قالت الكاتبة الكويتية فجر السعيد إنها تغضب جدا بسبب الانتقادات التي تتعرض لها دائما عندما تنشر أخبار الجيش المصري، بدعوى أنها غير مصرية، مضيفة: "أنا مصرية كويتية ومصيرنا واحد، الكويتي يحب المصريين أكتر ما يحبوا أنفسهم".


وأضاف السعيد خلال برنامج 90 دقيقة على فضائية المحور، مساء اليوم الجمعة، أن العرب لديهم دائما عقدة الخواجة ويقبلون الانتقاد من الأجانب ولا يقبلوها من  أشقائهم، مشيرة إلى أن صحيفة الجارديان نشرت خبر عن ثروة مبارك ونقلها الدكتور محمد حسنين هيكل "سيء الذكر" حسب وصفها"، ثم اعتذر بعد أن تأكد من كذبها.


وأكدت السعيد أن الجيش المصري يدافع عن حدوده ووطنه ولا يتدخل في الشأن الليبي، وأن انتصار الجيش المصري هو انتصار للخليج والكويت، لأن مصر هي أم العرب وقائدة العالم العربي وهذا هو دورها، لافتة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما قال جملته الشهيرة: "مسافة السكة" لم يكن يقصد الخليج فقط، وليبيا هى أقصر مسافة ينطبق عليها "مسافة السكة". 


وكانت النيابة استدعت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، بسبب دعوى من السفارة المصرية، على النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، ناصر الدويلة، على خلفية مداخلة على قناة سكوب الفضائية الكويتية التي تمتلكها فجر السعيد.


وهاجم ناصر الدويلة مصر في أواخر شهر ديسمبر عبر مداخلة على قناة سكوب الكويتية، وقال إن "الجيش المصري لم يقاتل في حرب الخليج".