التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:21 ص , بتوقيت القاهرة

يا ترى نجمات هوليود هيلبسوا إيه في الأوسكار؟

حفل جوائز الأوسكار ليس حفلا لاختيار أفضل فيلم وممثل ومخرج فقط، لكنه مجال واسع لتنافس الفنانات للحصول على لقب "أجمل إطلالة"، وفي هذا التقرير يخبرك "دوت مصر" بتوقعاته لما سترتديه نجمات هوليود في الحفل المنتظر ليلة الأحد.


جوليان مور



نجمة فيلم  Still Alice التي تعتمد دائما على الأسلوب الراقي في اختيار فساتينها، بالتأكيد ستحافظ على نفس الأسلوب خلال حفل توزيع جوائز الاوسكار 2015، والمرشحة فيه لجائزة أفضل ممثلة، وليس هناك أفضل من تصاميم إيلي صعب الراقية التى ستبرز تألق جوليان مور.


ريز ويذرسبون



الفائزة بجائزة الأوسكار عام 2005 عن فيلم Walk the Line، والمرشحة هذا العام لجائزة أفضل ممثلة عن فيلم Wild، تعرف جيدا كيف تختار فساتين تبرز جمالها الطبيعي وملامحها الرقيقة،حيث تألقت بفستان لامع في حفل الجولدن جلوب، ومن المتوقع أن تختار إطلالة داكنة من تصميم دونا كاران أو أرماني.


فيليسيتي جونز



أما شريكة حياة عالم الفيزياء الشهير ستيفن هوكينغ في فيلم "The Theory of Everything"، فمن المتوقع أن تختار فستانا بلون فاتح من تصميم كارولينا هيريرا، أو آخر مزركش من تصميم مارتشيسا، بعد إطلالتها في حفل الجلودن جلوب بفستان كلاسيكي داكن


إيما ستون



بعد إطلالتها الجريئة ببدلة لامعة في حفل الجولدن جلوب 2015، بالتأكيد ستتبع ستون الأسلوب نفسه في اختيار فستانها في حفل الأوسكار، والمرشحة فيه لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Birdman، لهذا قد تختار فستانا مميزا من تصميم فالنتينو.


روزاموند بايك



فستان أبيض جريء اختارته بطلة Gone Girl خلال حفل الجلودن جلوب، أما في حفل الأوسكار فمن المتوقع أن تختار فستانا أسود من تصميم فالنتينو، أو فستانا فاتحا من تصميم رالف وروسو.


باتريشيا أركيت



بطلة فيلم Boyhood، والمرشحة لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في الفيلم، تعتمد دائما في اختيار ملابسها على الألوان الهادئة والتصاميم المحافظة، مثل الفستان الأسود في حفل جلودن جلوب 2015، والذي فازت فيه بجائزة أفضل ممثلة مساعدة. 


لهذا قد تبتعد باتريشا عن الظهور باللون الأسود مرة أخرى على السجادة الحمراء، ومن المتوقع أن تظهر بفستان كحلي، أو أخضر غامق، من تصميم زاك بوسن.


ميريل ستريب



الحائزة على الأوسكار 3 مرات بعد أن ترشحت لها 19 مرة، تفضل دائما تصاميم  Lanvin والتي ظهرت بها 3 مرات متتالية في الأوسكار، لهذا فمن المستبعد أن ترتدي أحد تصاميمه هذا العام. 


لكن نجمة فيلم Into The Woods، والمرشحة عنه لأوسكار أفضل ممثلة في دور مساعد، قد تفضل أحد تصاميم خوان كارلوس أوباندو، أو كارولينا هيريرا.