التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 10:56 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أليسون ويليامز تدافع عن أبيها: إنه رجل جيد حقا

دافعت الممثلة الأميركية أليسون ويليامز، عن والدها المذيع الشهير براين ويليامز، بعد أن قررت قناة "إن بي سي" NBC الأميركية، إيقافه لمدة 6 أشهر، على خلفية اختلاقه قصة عن تعرض طائرة كان فيها في العراق لقصف صاروخي عام 2003.



"لقد كان هذا الوقت صعب علينا حقا".. تقول أليسون خلال لقائها بالإعلامي سيث مايرز في برنامجه Late Night with Seth Meyers، عندما سألها عن حال عائلتها بعد هذا القرار، وتضيف "لكن من الواضح أن الوقت كان أصعب على والدي، لأنه تحمل العبء الكامل من المسؤولية، ولكن أمي -المنتجة التلفزيونية جاين ستدارد- كانت قوية جدا. أما أخي فكان مندهشا.. لقد كان والدي يعطي كل وقته لنا.. وكوني هنا للدفاع عنه هو أقل ما يمكنني القيام به".


"رد فعل الناس من الأسرة والأصدقاء والمحبين كان لا يصدق، حتى الغرباء الذين لا نعرفهم، جميعهم يقولون نريد إعادته على شاشة التلفزيون".. تقول أليبسون ويليامز. وذهبت الممثلة البالغة من العمر 26 عاما إلى القول، بأن والدها كان دائما داعما لها في حياتها المهنية، وأنها بالتأكيد ستكون دائما داعمة له في وقت حاجته إليها.



"بالرغم من أن اعترافاته غير الصادقة حول تعرض طائرة كان فيها في العراق لقصف صاروخي عام 2003"، تقول أليسون ويليامز، "إلا أنه ليس هناك شيء يهز ثقتي به وإيماني بأنه رجل. إنه رجل جيد حقا، صادق، نزيه وأمين ويحترم مهنة الصحافة. ونعم هو أب جيد. وأنا أعلم أنكم ستثقوا به كما تفعل أي ابنة جيدة.


وأشارت أليسون إلى أنه في عام 2003 "عندما كان والدي في العراق.. وكنت في الصف التاسع وكان يواعدني بأن يرقص معي.. وقبل مغادرته قال إنه سيعود في الوقت المناسب. لكن بمرور الأيام كان يبدوا أنه لم يعد في الموعد المحدد كما وعدني.. وكنت مستاء جدا ولكن تلقيت مكالمة مفاجئة من والدي من العراق، وكان يسأل إذا كان لي موعد للرقص. لذلك فإن هذا النوع من الرجال يكون أبي".


يشار إلى إن برنامج "NBC Nightly News" الذي يقدمه براين ويليامز فقد 700 ألف من المشاهدين منذ تعليق ويليامز.