التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:39 م , بتوقيت القاهرة

3 نجوم عالميين جدد ينضمون لفريق عمل Inferno

أعلنت شركتا الإنتاج السينمائي الأمريكيتان "سوني بيكتشر" و"كولومبيا" ضم 3 نجوم عالميين جدد إلى الفيلم الثالث من سلسلة الأفلام المقتبسة عن روايات الكاتب الأمريكي دان براون، Inferno أو "الجحيم"، الذي يخرجه رون هوارد وكتب له السيناريو ديفيد كويب.



ويشارك في الفيلم الممثل الفرنسي الكوميدي، عمر سي، بدوركريستوف برودر، بحسب ما أشار موقع Deadline الأمريكي، وكان سي  اشتهر بدوره في فيلم The Intouchables وفيلم X-Men: Days of Future Past، كما يستعد لأداء دور في فيلم Jurassic World، المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.


 


أما الممثلان الآخران فهما الهندي عرفان خان، الذي ذاعت شهرته من الولايات المتحدة مع ظهوره في فيلم Slumdog Millionaire، وفيلم Life Of Pi، ويقوم بدور هاريس سيمس، الذي يلقب أيضا بـ"العميد"، والممثلة الدنماركية، سيدس بابيت كنودسين، التي اشتهرت بدورها في المسلسل الدنماركي Borgen، تقوم بدور دكتور إليزابيث سينسكي، رئيسة منظمة الصحة العالمية.



ويعود النجم الأمريكي توم هانكس في فيلم Inferno لتقديم دور روبرت لانجدون، عالم الرموز والبروفيسور في جامعة هارفرد، للمرة الثالثة، بعد أدائه لنفس الدور في فيلمي The Da Vinci Code "شفرة دافنشي" عام 2006، وفيلم Angels & Demons و"ملائكة وشياطين" عام 2009.



وكانت مرشحة الأوسكار لهذا العام، فيليسيتي جونز، أكدت العام الماضي انضمامها لفريق الفيلم، بأداء دور دكتور سيينا بروكس، وهو ثاني أدوار البطولة التي تؤديها جونز هذا العام، بعد قبولها أداء دور في فيلم سلسلة Star Wars القادم.


وفي أحداث الفيلم الجديد، يفيق البروفيسور لانجدون ليجد نفسه ممدا في مستشفى بإيطاليا بعد أن أصيب بفقدان الذاكرة، ويتعاون مع دكتور بروكس التي تساعده على استعادة ذاكرته ومنع رجل مجنون من نشر وباء عالمي، له علاقة بعلم تحسين السلالة البشرية المرتبط بـ"الكوميديا الإلهية" للشاعر دانتي أليجييري.


ومن المقرر أن يعرض فيلم Inferno في صالات السينما شهر ديسمبر المقبل، ويتوقع أن يشارك فيه المزيد من النجوم العالميين.


وكان فيلم "شفرة دافنشي" قد حقق نجاحا في صالات السينما الأمريكية والعالمية، وبلغت إيراداته نحو 785 مليون دولار، بينما حقق فيلم "ملائكة وشياطين" 486 مليون دولار.