التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:04 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أزياء مجموعة Ovadia & Son لملابس الرجال الشتوية

الأناقة ليست سهلة، هكذا يفكر كل الرجال، فالكل يحتار أمام فاترينه ملابسه في اختيار القطع التي تناسب بعضها، لأن الأمر لا يقف فقط عند اختيار ما تراه قيما ومريحا لك، بل أنت في حاجة لتوفيقه مع باقي القطع التي لا تناسب جميعها عشوائيا، وفوق كل هذا، على تلك الملابس أن تتلائم مع نوعية المكان الذي تشتريها من أجل زيارته، لذلك التسوق لن يكون يوما من هوايات الرجال المفضلة.


كانت هذه الفكرة الأساسية التي انطلقت منها مجموعة Ovadia & Sons الجديدة لخريف وشتاء 2015، حيث انتقت قطعا من الملابس صديقة لبعضها بالكامل، ولا تحتاج لساعات من التحديق في المرآة لتحصل على الأناقة التي دفعت من أجلها، وهو ما نشره موقع Indigitalimages.com.



المجموعة مصنوعة بالكامل من الكاشمير ومعاطف الكراكول، والمعاطف المبطنة بجلد العجول، تناسب الحرير وبها القليل من فرو الثعالب.



الألوان كانت تتعمد أن تكون محايدة، وصديقة لأكبر عدد من الألوان، وكذلك لبعضها، حيث لا تقع في مشكلة التناسق إن قررت دمج أي قطعة بأخرى.



بعض المعاطف كانت قابلة للارتداء على الوجهين، لتمكنك من الاستفادة القصوى من القطعة الواحدة، بما يتناسب من درجة حرارة الجو والخامة التي ترتديها مع المعطف.



ذكرت أيضا مجلة Style أن المعاطف كانت أكثر ما وفق فيه المصممون في هذه المجموعة، ويأتي بعدها الأحذية، حيث رأت المجلة في تقييمها للمجموعة أن الدار لم توفق كثيرا في البنطلونات والقمصان.