التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 12:54 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| شريف مدكور يهاجم مشاهديه بسبب الجيش المصري

شن الإعلامي شريف مدكور، اليوم الأربعاء، هجوما حادا على بعض مشاهدي برنامجه، بسبب انتقاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، عبر صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعرض مدكور الحسابات الشخصية لهؤلاء المشاهدين على الهواء.


وظهر مدكور، خلال حلقة اليوم الأربعاء، مطلقا لحيته، وهو ما لفت انتباه جمهوره، وقال "قررت أن أطلق لحيتي لحد ما تتعدل ظروف الوطن ونمر بالمرحلة الصعبة اللي إحنا فيها".


وأضاف مدكور، عبر برنامجه ساعة مع شريف، على شاشة المحور، قائلا "عايزين تشتموني أنا أهلا وسهلا، حد هايقرب من الجيش المصري، أو الرئيس بكلمة هاطلع عينكوا، وهاطلع بروفايلاتكم على الهواء في البرنامج، وإنتوا أحرار، وياريت جمهورنا كله يدخل يعلق على الناس دي، ونشوف هايعملوا إيه فيهم".


ووجه مدكور رسالة إلى إحدى الفتيات التي سبّت الجيش المصري قائلا" هو إنتي متربية؟، هل في واحد متربي يقدر يقول اللفظ اللي إنتي قولتيه ده، أنتي اتربيتي، أو حتى اتعلمتي في أي صفيحة زبالة، أهلك ربوكي إزاي؟، وتابع مدكور حديثه لأحد المشاهدين ويدعى محمد المغربي علق قائلاً" ربنا يأخدك إنت وأهلك".


وانتقد مدكور المعترضين على توجيه الضربة الجوية لداعش، وكل شخص يجلس على فيس بوك ليتحدث في السياسة والصفقات العسكرية دون فهم.