التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:59 م , بتوقيت القاهرة

مخرج "خطة بديلة": النبوي طلب حذف مشاهد لتيم حسن

رفع مخرج فيلم خطة بديلة، أحمد عبدالباسط، دعوى قضائية على بطل العمل الفنان خالد النبوي، اتهمه فيها بأنه لم يستكمل تصوير باقي أحداث العمل، وطالبه بالتعويض عن الضرر الذي تسبب فيه، وتم تحديد جلسة في شهر مارس المقبل.


وقال عبدالباسط في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، إنه طلب من النبوي تسجيل صوته على بعض مشاهد العمل، ولكن النبوي رفض ذلك.


وأضاف أنه في أثناء تصوير العمل، في الفترة ما بين شهري أغسطس وأكتوبر، حدثت العديد من الأمور، لكنه تغاضى عنها لاستكمال العمل والانتهاء منه، كما أكد عبدالباسط أن النبوي رفض تسجيل صوته قبل أن يحصل على باقي مستحقاته المالية، وعلق على ذلك قائلا "إزاي يعني ياخد فلوسه قبل ما يخلص تصوير الفيلم بالكامل".


وأوضح عبدالباسط أنه لجأ إلى النقابات الفنية المختصة، لكنها لم تستطع حل الموقف بينهما، وأضاف أنه اضطر لدفع باقي مستحقات النبوي، ورغم هذا فوجئ بأن النبوي يرفض أن يستكمل تسجيل الصوت.

وأشار إلى أن النبوي طلب منه أن يحذف مشاهد لكل من السوري تيم حسن، وعزت أبو عوف، لكنه رفض ذلك، لأنه لا يقبل أن يتدخل أحد في عمله، وأشار إلى أنه حل الموقف وقام بعمل مزيكا على المشاهد، التي كان يجب أن يضع عليها النبوي صوته.


وأوضح مخرج "خطة بديلة" أنه لن يعمل مع خالد النبوي مرة أخرى، مشيرا إلى أن الفيلم حقق 800 ألف جنيه مصري فقط في الأسبوع الأول لعرضه، وأضاف أن النبوي هو سبب هذه الإيرادات الضعيفة، لأنه كان سبب تأجيل طرح الفيلم في ديسمبر الماضي، مختتما حديثه بأنه ينتظر الفصل في قضيته عن طريق القضاء.


ويشارك خالد النبوي بطولة فيلم "خطة بديلة" كل من: فريال يوسف، وتيم حسن، وعزت أبو عوف، وأمينة خليل، وأحمد صيام، وتميم عبده، والفيلم من تأليف محمد علام، وإخراج أحمد عبدالباسط، ومن إنتاجه أيضا إلى جانب شقيقه.