التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:06 ص , بتوقيت القاهرة

موسى: صبرنا نفد وقطر ستدفع الثمن

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على عبد المنعم أبو الفتوح بعد تصريحاته بشأن الضربات المصرية على داعش قائلا له: أيها المرشد القادم للجماعة إن التنظيم الإرهابي اعترف بأن الضربات ناجحة، منفعلا بعد ذلك على قطر ومؤكدا أنها ستدفع الثمن غاليا لما تقدمه من دعم للجماعات الإرهابية وأن مصر صمتت كثيرا ولكن صبرنا نفد وسننتصر عليكم.


وأضاف خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على شاشة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، أن قناة الجزيرة تنفذ أجندات معينة، معربا بعد ذلك عن تمنيه أن تقوم الطائرات المصرية بدك معاقل حماس قبل أن تقوم بدك داعش وأن هذا مطلب شعبي بأن يجري الضرب هنا وهنا، موضحا أن الخونة ليس لهم مكان بين المصريين وآخرهم يضربوا بمب- بحسب وصفه.


وأكد موسى أن الجزيرة نشرت أكاذيب وصور لا علاقة لها بالضربة المصرية على داعش، وهي لأطفال مصابة نتيجة الغاز من فترة طويلة، مضيفا أن الغارات المصرية كانت على مخازن السلاح وليس منازل المدنيين، لافتا إلى أن مصر لو تيقنت أن مخازن السلاح للتنظيم الإرهابي في قطر فلن تتردد في قصفها.


وأوضح موسى أنه مستعد للنزول والانضمام للقوات المسلحة لمواجهة الإرهاب لأنه كان ضابطا احتياطا، وشرف لأي مصري أن يرتدي تلك البدلة الشريفة، مطالبا وزارة الداخلية بمواجهة أي إرهابي ينزل الشارع لأننا لن نتراجع كشعب عن دحر الإرهاب داخليا والقوات المسلحة ستدحرهم خارجيا.


وشدد على أنه لا يريد التحدث حول المراجعات داخل السجون لأنهم قتلة ولا عهد لهم، وسبق أن قامت الجماعة الإسلامية بذلك وعادت للقتل، قالئلا:" لذلك لا أريد سماع تلك المقولات من أي شخص"