التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:32 م , بتوقيت القاهرة

مايوهات ولانجيري 2015 من "Chromat"

أقدمت "Chromat" في مجموعتها لمايوهات صيف وربيع 2015، على اعتماد الكثير من التجارب الجديدة، بداية بإنتاج بعض قطع ثيابها بتقنية الـ3D، القابلة للطباعة، وإدخال خامات جديدة وغير مألوفة على عالم المايوهات واللانجيري، وهذا ليس كل شيء.


قدمت الدار ذات الخمسة أعوام في مجال الأزياء، مجموعتها الجديدة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، لخط أزياء صيف وربيع 2015، الذي بدأ 12 فبراير الجاري.


لجأت "Chromat" لاستخدام الجلود وبعض المعادن والبلاستيك، لصناعة الملابس، وبعض ماسكات الوجوه، كذلك لجأت لمطبوعات الـ 3D، لصناعة الهياكل المحيطة ببعض التصميمات.



خامات الدار الفريدة من نوعها ليست أبرز ما لفت انتباه نقاد الموضة وحاضري العرض، حيث قررت الدار لأول مرة دمج بعض العارضات الـ +Size ، أي زائدات الوزن إلى العرض، حيث جرت العادة أن تقام عروض المقاسات الكبيرة والغير مثالية، بشكل منفصل، وليس ضمن العرض الرسمي للمجموعة الجديدة وبين نظيراتهن من العارضات ذوات الوزن المثالي.



كذلك، شمل العرض بعض المتحولات جنسيا، اللاتي كن محبوسات أيضا، في عروض أزياء منفردة وخاصة بهم، كان آخرها عرض لكل الميول الجنسية المضطهدة، إضافة للمتحولات، أقيم في تركيا أواخر العام الماضي.



الغرابة ليست حديثة على دار "Chromat"، حيث أثارت تصميماتها للعام الماضي الانتباه أيضا، لاعتمادها على لمبات إضاءة متناهية الصغر، داخل تصميماتها للانجيري، وماسكات الوجه المرفقة بكل تصميم.