التوقيت الإثنين، 27 سبتمبر 2021
التوقيت 11:48 م , بتوقيت القاهرة

حقيقة إصابة نور الشريف بمرض السرطان

يعود الفنان نور الشريف نهاية الأسبوع الجاري من أمريكا، بعد انتهاء فترة علاجه التي كان يقضيها هناك، منذ 21 يناير الماضي.


هذا ما أكده نور عزت، مدير أعمال الفنان صاحب التاريخ الفني الكبير، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، مشيرا إلى أنه يستغرب الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة، بشأن حالة الفنان الصحية، حيث كثر الكلام حول كونه في حالة صحية خطيرة واصابته بمرض السرطان.


ونفى عزت الشائعات تماما، مؤكدا أن السبب وراء ذلك يرجع إلى ممثلة شابة، واصفا إياها بأنها "درجة عاشرة"، وأضاف أنها كانت موجودة في أمريكا لحظة وصول الشريف هناك، وقابلته في مطار شيكاجو، وكتبت عبر حسابها على فيس بوك أن الشريف في حالة خطرة، وطالبت رواد موقع التواصل الاجتماعي بأن يدعوا له.


وأكد عزت أن سبب سفر نور الشريف هو أنه تعرض إلى نزلة برد، وهو ما لا تسمح به حالته الصحية، حيث يعاني مرض المياه على الرئة، وأضاف أن "الغشاء البللوري حول الرئة يمنعه من أن يتعرض إلى نزلة، لأن "نزلة البرد"، ستؤدي إلى تجمع المياه على الرئة".


وأضاف عزت أن الفنان نور الشريف كان مقررا له أن يسافر ويعود بعد شهر، وهذا ما حدوث بالفعل، حيث قام بتغيير طبيبه، الذي كان يتابع حالته الصحية في لندن، إلى دكتور آخر في الولايات المتحدة الأمريكية، وأشار إلى أنه في تحسن مستمر، وأنهى تصريحاته قائلا: "اللي استفاد منه نور الشريف بعد ما قابل الممثلة دي، إن الناس دعت له، وهذا أمر جيد جدا، وبالفعل هو في حالة تحسن مستمر، وسيعود نهاية الأسبوع الجاري، وسيبدأ أول مارس تصوير مسلسله الجديد "أولاد منصور التهامي".


وعلم "دوت مصر" من أحد مصادره المقربة من الفنان نور الشريف، أن الممثلة الشابة التي قابلته اسمها تغريد فهمي، وأشار المصدر أن من أبلغ مدير أعماله بأنها سبب ظهور الشائعة هو المخرج حسني صالح.