التوقيت الإثنين، 13 مايو 2024
التوقيت 05:51 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الحسيني: محلب "مالهوش فى السياسة"

شن الإعلامي يوسف الحسيني ، اليوم السبت، هجوماً حاداً على حكومة المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، مشيراً إلى أن الحكومة كانت بطيئة للغاية فى التعامل مع قضية المصريين المختطفين فى ليبيا، قائلاً "مجلس الوزراء لا يتحرك سوى تحت ضغط الإعلام، وهي مهزلة بكل المقاييس".

وأضاف الحسيني عبر برنامجه السادة المحترمون عبر شاشة أون تى في قائلاً "محلب مالوش فيها.. وخلية الأزمة دي خلية ذكور النحل الكسالي".


وشبه الحسيني الحكومة بـ"عيل كسول مكلبظ نايم على ظهره في ترعة" حسب تعبيره، مشيرا إلى أن الحكومة تاركة قراراتها للتيار وللضغوط، وتعمل كل يوم بيوم ولا تخطط لما سيحدث فى المستقبل.


وأوضح الحسيني أن محلب "مالوش فى السياسة وماينفعش يبقى رئيس وزراء .. مالوش فيها"، لافتاً إلى أن الدولة لم تتحرك سوى بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتشكيل خلية أزمة لإجلاء المصريين من ليبيا، متسائلاً "هل حكومتنا مثل زكي قدرة، أعمل يا زكي قدرة، حاضر يا زكي قدرة".

وأشار الحسيني إلى إحترامه وحبه لشخص المهندس إبراهيم محلب، وأنه صاحب خلق رفيع، لكن اداء حكومته ليس على مستوى الحدث، قائلاً "ما تيجوا نوفر يا جماعة، لدينا حكومة مشكلة من 34 وزيرا، فى ظني هناك 7 فقط من يجيدون عملهم، والباقيين يطلعوا معاش، ويتم تكريمهم، ويقعدوا يأكلوا جبنةرومي، ويشربوا شاى باللبن بالليل".