التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 04:08 م , بتوقيت القاهرة

ناعومي كامبل عن مواعدتها الشباب الأصغر سنا: العمر مجرد رقم

"إن العمر مجرد رقم فقط"، بهذه الكلمات ردت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل، على سؤال حول مواعدتها الرجال الأصغر منها، ذلك خلال لقائها، أمس الجمعة، في برنامج the view، الذي يقدمه جيني ماكارثي وشيري شيبرد، عبر قناة ABC الأمريكية.


الممثلة الأمريكية ميشيل ويليامز التي كانت ضيفة في الحلقة نفسها، توجهت بسؤال إلى ناعومي كامبل البالغة من العمر 44 عاما، حول العمر الذي تفضل عند مواعدتها الرجال، فأجابت كامبل: "أنا لا أميز. فقط من يجعلني سعيدة"، مؤكدة أنها لا تعارض مواعدة شباب يصغرونها في السن.


ناعومي أيضا كشفت عن دورها في مسلسلها الجديد Empire، وتقول إنها تجسد شخصية مصممة أزياء تربطها علاقة مع مغني الراب Hakeem Lyon (برايشر جراي)، وهو الابن الأصغر Lucious Lyon (ترنس هوارد).


المسلسل تدور أحداثه حول قيادة امبراطورية الموسيقى، يتنافس ثلاثة من الأبناء وزوجة أبيهم السابقة من أجل الحصول على العرش الموسيقي Lucious Lyon، ملك الهيب هوب وفنان ذو موهبة عالية يعمل رئيسا لـEmpire Entertainment، حيث لم يستطع أي أحد أن يقهره لمدة سنوات. لكن كل هذا يتغير عندما يعلم أنه مريض وسيصاب بالشلل والعجز في غضون ثلاثة أيام.


ويشارك في بطولة Empire بجانب ناعومي، كل من الممثل الأمريكي ترنس هوارد، مغني الراب برايشر جراي، والممثلة والمغنية الأمريكية تاراجي بيندا هينسون، وغيرهم.