التوقيت الخميس، 13 مايو 2021
التوقيت 09:05 ص , بتوقيت القاهرة

هالي بيري: عمليات التجميل تنتشر كالمخدرات في هوليوود

أكدت الممثلة الأمريكية، هال بيري، البالغة 48 عاما، رفضها الخضوع لعمليات التجميل لكي تبدو أصغر سنا، رغم المحاولات الكثيرة لإقناعها بتغيير مظهرها.


ووصفت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار في لقاءها مع موقع Yahoo! Beauty انتشار النصائح حول ضرورة الخضوع لعمليات التجميل في أوساط هوليوود، والحث عليها بأنه يشبه التحريض على تعاطي الكوكايين.



وقالت "عندما أشاهد جميع من حولي يخضعون لهذه العمليات، تراودني الأفكار للحظات بأني يجب أن أفعل نفس الشيء لكي أضمن الاستمرار في هذا المجال"، مشيرة إلى أن هذه الأفكار تأتيها بسبب تكرار الاقتراحات ممن حولها التي تؤكد أن هذه العمليات أمر لا بد منه.


وعلقت بيري على مظهرها وقالت إنها تحاول دائما أن تذكر نفسها بأن الجمال الطبيعي هو الجمال الحقيقي، وهو أمر لا علاقة له بالشكل الخارجي، مشيرة إلى أن التقدم في العمر أمر طبيعي، سيمر به الجميع.


واعترفت أنها، كأي امرأة أربعينية، تستخدم منتجات التجميل من أجل الحصول على مظهرأفضل في الأيام التي تشعر فيها بأنها ليست في أفضل حال.



كما صرحت بيري في حوارها بأنها لا تحب الاحتفال بعيد الحب، الفلانتين، وأنها تفضل أن يصارحها زوجها، الممثل الفرنسي أوليفيه مارتينز، بحبه في أي يوم من العام، وليس 14 فبراير بالتحديد، لأنه اليوم الذي اختاره لك العالم لتصرح فيه بحبك.