التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 02:33 م , بتوقيت القاهرة

أمريكي يعيش الفلانتين مع زوجته يوميا منذ 40 عاما

يوم الفلانتين مناسبة خاصة ينتظرها المحبون حول العالم للاحتفال بها مع الأشخاص المميزين في حياتهم، ومن بين هؤلاء المحبين سيدة أمريكية تحولت حياتها إلى فلانتين دائم منذ 40 عاما تقريبا بفضل الرسائل الغرامية التي يرسلها لها زوجها يوميا.


وقال بيل بريسان، الذي يبلغ 74 عاما، إن رسائله بدأت عندما كانا يتواعدان، ولم يكن يراسلها يوميا في ذلك الوقت، لكنه قرر في أوائل الثمانينات أن تستمر رسائله بزوجته كريستين بشكل يومي، وكان يعطيها رسالة غرامية كل ليلة قبل نومها، ولم يظن وقتها أن هذه العادة ستلازمه طوال هذه المدة.


وحسبما نقلت صحيفة هافنجتون بوست الأمريكية، فأن هذين الزوجين لم يتشاجرا ولو لمرة واحدة منذ أن تزوجا عام 1977، كما قالا إنهما لم يعتادا أن يخلدا إلى النوم دون أن يتعانقا، وكانا يصفيان جميع خلافاتهما قبل الليل، وأكدا أن هذا كان أحد استمرار زواجهما السعيد.


وبلغ عدد رسائل الحب التي حصلت عليها كريستين من زوجها حوالي 10 آلاف رسالة، تنوعت بين المذكرات والكتابات الرقيقة على المناديل والخطابات الغرامية، ولا تزال تحتفظ بهم جميعا في ملفات منظمة بعناية، ويقول بيل إن هذه الرسائل تساعدهما على استرجاع كل ذكرى للحظات جميلة عاشها مع زوجته.


أما وصية الزوج العاشق فكانت موجهة لجيل الشباب الذين ينشغلون بهواتفهم عندما يلتقون بحبيباتهم بدلا من النظر إليهن، قائلا لهم: "إذا وجهتم تركيزكم لأحبائكم ولم تنشغلوا بكل التفاصيل التي تجري من حولكم، فإن أموركم ستسير على ما يرام".