التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:10 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| Dubsmash أكرم الشرقاوي.. مش أول شقاوة لرانيا يوسف

تثير الفنانة رانيا يوسف الكثر من الجدل بعد كل لقاء من لقاءاتها التلفزيونية، بسبب تصريحاتها التي تكون غالبا "جريئة"، إضافة إلى إطلالاتها الملفتة أيضا.


جمعنا  أغرب تصريحات رانيا يوسف في اللقاءات التلفزيونية خلال الفترة الماضية.


خلي بالك من "رجلك"


في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا ولا تحلم" على فضائية الحياة قالت رانيا إن زوجها طارق عزب قد حذرها إذا ذهبت إلى البرنامج وارتدت فستانا قصيرا يظهر ساقيها أمام نيشان، أن تداريهما دوما بقطعة من الفستان حتى لا ينظر إلى ساقيها.


وتابعت رانيا: "أنا شوفت في جوزي حاجات كتير ومواقف كتير تثبتيلي أنه راجل بمعنى الكلمة، لأن الرجولة مواقف وهو راجل بجد محترم".



بحب الأفلام اللي فيها شقاوة


خلال لقاء رانيا في برنامج عرض كبير مع أكرم الشرقاوي على قناة "سي بي سي" قالت إنها تحب الشقاوة في أفلامها ولا تحب الأفلام العادية التي تعرض دون رد فعل، مضيفة أنها "تحب عمل أفلام بها شقاوة وفيها قلق ودوشة"، ليرد عليها الشرقاوي: "طب ما توريني كده بتعملي قلق ازاي؟".


كما عرض الإعلامي أكرم الشرقاوي خلال برنامجهمقطع فيديو "dubsmash" جمعه بالفنانة رانيا يوسف، وتركيبه على لقطات من فيلم "عيال حبيبة"، بين الفنان حمادة هلال وحبيبته، التي استأجرها له أصدقاؤه، لصرفه عن الفتاة التي وقع في حبها، دون أن يراها.



زواجها الثالث 


 أعلنت رانيا يوسف أنها قد تزوجت للمرة الثالثة بعد أن فشلت في زواجها الثاني من كريم الشبراوي، وأن هذا الزواج كان منذ شهرين مضوا قبل تصوير الحلقة، ولكنها رفضت أن تعلن عنه حتى يركز  الجمهور ولإعلام على أعمالها الفنية بدلا من الحديث عن أمورها الشخصية، جاء ذلك خلال لقائها في برنامج سمر والرجال على فضائية القاهرة والناس منذ حوالي عام ونصف العام.



غادة عبد الرازق سمكة كبيرة أكلتني


هاجمت النجمة رانيا يوسف النجمة غادة عبد الرازق، واصفة إياها أنها "سمكة كبيرة" استطاعت أن تلتهمها في فيلمهما السينمائي "ريكلام".


كما أضافت يوسف خلال لقائها في برنامج الحكم على فضائية ام بي سي مصر، أن غادة عبد الرازق لم تضع اعتبارا لصداقتهما، وحذفت مشاهدها ووضعت مشاهد خاصة بها في الفيلم وذلك بالتعاون مع مخرج الفيلم دون علمها، مضيفة أنها فوجئت بذلك.



عمليات التجميل مش حرام 


اعترفت رانيا يوسف بأنها أجرت عمليات تجميلية في أنفها وشعرها، وأن ذلك ليس عيبا بل هو شيء مستحب أن تكون المرأة جميلة.


وأضافت رانيا خلال برنامج ليلة على قناة النهار،  أنها أجرت العملية بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، مشيرة إلى أنها ستقوم بعملية شفط لبطنها كنوع من أنواع التجميل وتبيض للأسنان.