التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:23 م , بتوقيت القاهرة

إيلين تهدي بطل birdman "بوكسر" ذهبيا

سواء فاز بجائزة أوسكار أم لا، المؤكد أن الممثل الأمريكي مايكل كيتون، سيعود إلى المنزل محملا بالذهب بعد أن أعطته إيلين دي جينيريس تلك الهدية المميزة والغريبة.


وكانت الهدية عبارة عن "بوكسر" ذهبي، وأخبر كيتون الإعلامية الشهيرة إيلين، خلال استضافته في برنامجها The Ellen Show، إنه بالتأكيد سيرتدي السروال الداخلي الذهبي الذي صممته خصصيا له.



مايكل كيتون المرشح لـجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي، وهو أول ترشيحات الأوسكار له، عن دوره في فيلم Birdman، سرعان ما ارتدى سروالا داخليا أبيض، على بدلته، وتجول به في إستديو البرنامج.



وقالت له إيلين "حفل توزيع جوائز الأوسكار قادم، وأنت مرشح، و أنا  أريد لك شيء ترتديه في الأوسكار، لذلك أولا وقبل كل شيء صممنا سروالا داخليا ليحظى بشعبية كبيرة". 



وحصل فيلم Birdman على ترشيحات من جوائز الأوسكار في نسختها الـ87، في فئات أفضل فيلم، وأفضل إخراج لآليخاندرو جي إنياريتو في ثالث ترشيح أوسكار له، وكذلك نالت إيما ستون أول ترشيح للأوسكار في فئة أفضل ممثلة بدور مساند، كما ترشح إدوارد نورتون لـجائزة أفضل ممثل في دور مساند (وهو ترشيحه الثالث بالأوسكار). أيضا حصل الفيلم على ترشيحات لجوائز أفضل تصوير، أفضل سيناريو مكتوب مباشرة للسينما، أفضل مونتاج صوت وأفضل ميكساج.