التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:54 ص , بتوقيت القاهرة

مي كساب وأوكا ضيوف منى الشاذلي في "معكم"

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة مي كساب وزوجها مطرب المهرجانات محمد صلاح "أوكا"، في أول ظهور إعلامي لهما بعد زواجهما، خلال برنامج "معكم" الذي يعرض على شاشة فضائية "CBC"، يوم الجمعة المقبل.


وترد كساب، خلال لقائها في البرنامج، على الهجوم الذي تعرضت له بعد زواجها من أوكا، حيث أثار خبر خطوبتهما وزفافهما جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكانت مي كساب قد أجرت مداخلة هاتفية من قبل مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء"، وأوضحت خلالها إنها تزوجت "أوكا" عن حب، وتابعت مستنكرة التدخل في حياتها الشخصية: "كوني فنانة وحياتي منتهكة شيء يزعجني جدا، وجمهوري يمتلك عملي الفني فقط لا غير، بينما حياتي الشخصية وتصرفاتي ليست ملك لأحد، لأني لم أفعل شيئا يخالف عادات المجتمع المصري".


وأشارت إلى أن جميع التعليقات على حياتها الشخصية لا تهتم بها لكونها مقتنعة بحياتها، وعن التعليقات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجها بـ"أوكا"، قالت: "إحنا بنستخدم كل شيء له علاقة بالسوشيال ميديا بطريقة غلط، إحنا فاهمين الحرية والديمقراطية والإنترنت والحياة كلها غلط، وهو ده اللي بيضايقني فبدخل وبمسح الكومنتات".