التوقيت الجمعة، 15 يناير 2021
التوقيت 04:00 م , بتوقيت القاهرة

بعد تحديد موعد وفاتها.. ابنة ويتني هيوستن تتحسن

ذكرت عائلة بوبي كريستينا براون أن هناك أنباء إيجابية بشأن الحالة الصحية لابنة النجمة الأمريكية الراحلة، ويتني هيوستن، حيث قال الأطباء إن حالة بوبي في تحسن، لكنها ما زالت تحتاج "دعم الحياة"، وهو مصطلح في الطب ينطبق على أي علاج يُستخدم للحفاظ على حياة أحد المرضى، وفقا لما أوردته صحيفة "واشنطن بوست".


وقالت ليولا براون، عمة بوبى كريستينا، خلال حوار مع قناة Fox 5 Atlanta الأمريكية، "علمنا أن بوبي تمكنت من فتح عينيها مؤخرا، وهناك عدد قليل من الأشياء التي استطاعت أن تفعلها، حالتها أصبحت مستقرة حاليا".


وأضافت براون "هناك الكثير من الدلائل التي تؤكد أن بوبي ستكون بخير، خلافا للمعلومات التي يتناقلها البعض هنا وهناك على شبكة الإنترنت.. أؤكد لكم أن بوبي بخير"، كما أكدت تينا براون، شقيقة بوبي أن شقيقتها تتعافى، مطالبة الجميع بالدعاء لها".


وكانت صحيفة "نيويورك بوست" زعمت، أمس الثلاثاء، أن عائلة بوبي قررت إنهاء حياتها وفصل أجهزة التنفس الصناعي عنها، تزامنا مع نفس اليوم التي توفت فيه والدتها، بعدما أصبح الوضع الصحي لابنة النجمة الراحلة في تدهور مستمر.


يذكر أنه عُثر على بوبي في حوض الاستحمام بمنزلها بضواحي مدينة أتلانتا في حالة إغماء، وذكرت شرطة "روزويل" أن زوجها نيك جوردون وصديق له، عثرا عليها في هذه الحالة، وأجرى جوردون الإسعافات الأولية، ثم تولت الشرطة إجراءات إنقاذ الحياة، حتى وصلت سيارة الإسعاف، ونقلتها للمستشفى ودخلت في غيبوبة.