التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:43 م , بتوقيت القاهرة

محمد السبكي: محدش يقدر يمنعني من الإنتاج

قال المنتج محمد السبكي إنه لم يصل إليه خطاب رسمي حتى اليوم من غرفة صناعة السينما، يفيد بمنعه عن الإنتاج، مشيرا إلى أن هذا الكلام بالنسبة إليه مجرد شائعات إلى أن يصله خطاب رسمي يفيد بذلك، مضيفا "أنا محدش يقدر يمنعني من الإنتاج".


وأكد السبكي أنه إذا جاء إليه ما يفيد بمنعه من الإنتاج، لن يلتزم به، مضيفا في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، "أنا محدش يقدر يمنعني من الإنتاج، وعلى فكرة أنا دخلت في إنتاج عمل جديد"، ولكنه رفض الإفصاح عنه في هذا التوقيت، مؤكدا أنه سيعلن عنه قريبا.

 وتابع السبكي أن إيرادات فيلمه الجديد "ريجاتا"، الذي قام ببطولته عمرو سعد، وإلهام شاهين، ومحمود حميدة، وأخرجه محمد سامي، ويعرض حاليا في السينمات وصلت إلى ثلاثة ملايين ومائة ألف جنيه مصري إلى الآن.


يعرض للسبكي في الوقت الحالي إلى جانب فيلم "ريجاتا"، فيلم "حلاوة روح" وذلك بعد أن حصل على حكم قضائي يإعادة عرضه من جديد بعد أن أمر رئيس الوزراء إبراهيم محلب بوقفه.


يشار إلى أن غرفة صناعة السينما قد أمرت بوقف السبكي عاما، على غرار مشادة كلامية مع المنتج ورئيس غرفة صناعة السينما الراحل محمد حسن رمزي، أثناء وجودهما في ضيافة الإعلامي تامر أمين، على فضائية قناة روتانا مصرية، بعد عيد الأضحى الماضي.