التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:09 م , بتوقيت القاهرة

استطلاع: اللهجة البريطانية الأكثر إثارة وباريس أفضل مدينة للمواعدة

لم تعد الفرنسية هي لغة الحب، بعد أن أثبت استطلاع رأي دولي أن اللهجة البريطانية أصبحت الأكثر إثارة على مستوى العالم، وتفوقت على اللهجات الأمريكية والأيرلندية والأسترالية بفارق كبير.


فقد اختار 26.7% من المشاركين في استطلاع الرأي "المواعدة العالمية" الذي أجرته مجلة Tme Out اللهجة البريطانية لتكون أكثر اللهجات جاذبية، في حين تراجعت اللغة الفرنسية إلى المركز الخامس باختيار 7.7% من المشاركين لها فقط.


وأشارت صحيفة تليجراف البريطانية إلى أن أكثر المشاركين الذين اختاروا البريطانية كانوا من سكان المدن سيدني ونيويورك وباريس، أما ثاني أكثر اللهجات إثارة كانت اللهجة الأمريكية، تليها الأيرلندية ثم الأسترالية.


لكن استطلاع الرأي للمدن التي تضم أفضل الأماكن للمواعدة وضع لندن في المركز السادس، وأعاد فرنسا للمركز الأول بمدينة باريس، والمركز الثاني كان لمدينة ملبورن ثم كوالا لامبور وبكين وشيكاجو.


وكانت سيدني هي المدينة التي تضم الأشخاص "السينجل" الأسعد حول العالم، بحسب آراء 31% من المشاركين الذين وصفوا أنفسهم بأنهم "سينجل بكل فخر"، على عكس المشاركين الذين اختاروا مدينة نيويورك، وتبلغ نسبتهم 45%، ووصفوا أنفسهم بأنهم يشعرون بالحزن لأنهم "سينجل".