التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:17 م , بتوقيت القاهرة

بعد 10 أيام من تعرفه عليها على الإنترنت يعترف لها

كلنا نحلم بالحب من أول نظرة وأن يحاول من يحبنا الوصول إلينا أينما نكون، وأن يكون رومانسيا وأن يحب تكوين عائلة، ولكن الكاتبة روزميري كونتر في عمودها الشهير "الحب العصري" بصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية حكت قصة والتي قد تهدد أحلامنا المتعلقة بذلك قائلة إن ذلك لا يحدث فعلا في الواقع.


وحكت الكاتبة إحدى القصص حيث تم خداع إحدى الفتيات، حينما قال لها شخص تعرف عليها على الإنترنت إنه أعجب بها حينما شاهدها ترقص مع أصدقائها، مضيفة أنهما تقابلا وخرجا معا وتناولا العشاء حيث أعجبت بذكائه وخفة دمه وشهامته، حيث قال لها في أول ميعاد إنه وبالرغم من أنه قطع مسافة طويلة حتى يأخذها من بيتها إلا أنه سعيد بذلك خاصة أنه قد أوصل أخيه للتو إلى المطار، وأن أهم شيء بالنسبة له هو العائلة وأنه يحب الاستقرار.


وبالتأكيد وقعت الفتاة في حبه بالرغم من انتقاد المقربين إليها وقولهم إنها تسرعت كثيرا في الأمر.


إلا أن الفتى وبعد 10 أيام فقط انفجر بالبكاء متخليا عن الشخصية القوية والهادئة التي رسمها ليقول لها إنه متزوج وأن لديه طفلا وامرأته في طريقها لإنجاب آخر، وأنه تحت الضغوط الحياتية قام بخداعها.


وفي سياق اعترافه قال إن أول مقابلة لهما لم يكن قد أوصل أخيه للمطار، ولكنه كان يوصل زوجته وأنه ليس لديه أخوات وأن زوجته ذهبت لزيارة عائلية مع ابنهما وأنها ستعود في غضون أيام قليلة.


وأخيرا، تقول الكاتبة علينا أن نعي أن مثل هذه القصص الخيالية غير موجودة، وعلينا أن نثق تمام الثقة أننا لن ندخل في علاقة حقيقية عبر مجرد رسالة إلكترونية ترسل إلينا.