التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:28 م , بتوقيت القاهرة

محمد السبكي: "محدش يقدر يمنعني من الإنتاج

قال المنتج محمد السبكي إنه لم يصل إليه خطاب رسمي إلى اليوم من غرفة صناعة السينما يفيد بمنعه عن الإنتاج، وأشار إلى أن هذا الكلام بالنسبة إليه مجرد إشاعات إلى أن يأتي إليه خطاب رسمي يفيد بذلك، مضيفا "أنا محدش يقدر يمنعني من الإنتاج".

وأكد السبكي أنه إذا جاء إليه ما يفيد بمنعه من الإنتاج، لن يلتزم به، وأضاف في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، "أنا محدش يقدر يمنعني من الإنتاج، وعلى فكرة أنا دخلت في إنتاج عمل جديد"، ولكنه رفص الإفصاح عنه في هذا التوقيت، مؤكدا أنه سيعلن عنه قريبا.

 ويتابع السبكي إيرادات فيلمه الجديد "ريجاتا"، الذي قام ببطولته عمرو سعد، وإلهام شاهين، ومحمود حميدة، وأخرجه محمد سامي، والذي يعرض حاليا في السينمات. حيث أكد أن إيراداته وصلت إلى ثلاثة ملايين ومائة ألف جنيه مصري إلى الآن.

ويعرض للسبكي في الوقت الحالي إلى جانب فيلم "ريجاتا"، فيلم "حلاوة روح" وذلك بعد أن حصل على حكم قضائي يعيد عرضه من جديد بعد أن توقف من قبل نتيجة قرار من رئيس الوزراء إبراهيم محلب.

ووقف السبكي من قبل غرفة صناعة السينما لمدة عام، على غرار مشادة كلامية مع المنتج ورئيس غرفة صناعة السينما الراحل محمد حسن رمزي، وذلك في أثناء وجودهما في ضيافة الإعلامي تامر أمين، على قناة روتانا مصرية، بعد عيد الأضحى الماضي.