التوقيت الأحد، 20 يونيو 2021
التوقيت 10:06 م , بتوقيت القاهرة

تفاصيل الدور الذي يعيد وائل للنور للسينما

أربعة أيام تصوير وينتهي وائل نور من تصوير مشاهده في فيلم "الليلة الكبيرة"، الذي يعود به إلى شاشة السينما بعد غياب طويل دام لمدة 10 أعوام، وائل قال في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أنه يصور اليوم الأحد، مشاهده داخل مزرعة بمدينة السادس من أكتوبر، بنيت خصيصا لتصوير العمل.

وأضاف وائل أنه يجسد في العمل شخصية مأذون، ولكن بطريقة كوميدية، وأكد أنه يرتدي ملابس مختلفة عن المتعارف عليها لتلك الشخصيات، حيث  يرتدي "قميص وبنطلون"، وأشار إلى أنه حضر للشخصية وقتا كبيرا قبل بدء التصوير، وجلس مع مؤلف العمل ومخرجه كثيرا، حتى يستقر على طريقة الكلام التي يتحدث بها داخل العمل، وطريقة تسريحة شعره.



وأكد نور سعادته الشخصية لتعامله مع مخرج العمل سامح عبدالعزيز، مؤكدا أنه مخرج مخضرم، حيث قال عنه "سامح ده مخرج واخد باله من كل الممثليين اللي في الفيلم، ودي مهمة صعبة لأن في 22 نجم في الفيلم".

فيلم الليلة الكبيرة يشارك في بطولته كلا من، أحمد رزق، وزينة، ونيللي كريم، وصفية العمري، وسميحة أيوب، وسوسن بدر، ومحمود الجندي، وعمرو عبدالجليل، وياسر جلال، وصبري فواز، وأيتن عامر، وأحمد وفيق، وعلاء مرسي، ومحمود الليثي، وسليمان عيد، وسيد رجب، وأحمد صيام، وسامى مغاورى، وسلوى محمد علي، وعلاء عوض، ومحمد أحمد ماهر، ومحمد أبو الوفا، وعلى الهلباوي، العمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.