التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:06 م , بتوقيت القاهرة

شادية مازالت تحتل "ترند المصريين" حاليا

على الرغم من اعتزالها التمثيل منذ أكثر من 20 عاما إلا أن المطربة الكبيرة شادية ما زالت تحتفظ بمكانتها الغنائية في الوسط الأول، وما زالت تحتل "تريند" المركز الأول في عدد كبير من المناسبات فما زالت أغنية "يا دبلة الخطوبة" التي قدمتها منذ سنوات طويلة تحتفظ بمكانتها في أي خطوبة حتى الآن فلابد أن تستمع إلى هذه الأغنية لحظة بدء أي خطوبة مصرية.



وفي عام 2006 وبعد حصول مصر على كأس الأمم الأفريقية وهتاف الجماهير على أغنية "يا حبيبتي يا مصر" لشادية داخل الاستاد وفي الشوارع، أثبتت شادية أن أغنيتها ما زالت تحتفظ بالمركز الأول رغم مرور سنوات عليها، وتكرر الأمر في عامي 2008 و2010، ومع ثورتي الـ25 من يناير و30 يونيو أثبتت أن الأغنية أيضا تتصدر المركز الأول في "تريند" المصريين رغم صدور أغنيات أخرى.


إلى جانب أغان أخرى وطنية لشادية مثل "أم الصابرين"



وفي الـ25 من أبريل من كل عام في ذكرى تحرير سيناء لابد أن يحتفل التليفزيون بأغنية "مصر اليوم في عيد"، التي قدمتها شادية لهذه المناسبة، وما زالت تحتل المركز الأول رغم تقديم أغنيات كثيرة منها الحديث والقديم عن عيد تحرير سيناء، ولكن ما زالت أغنية شادية تحتل المركز الأول.



وفي شهر مارس في ذكرى الاحتفال بعيد الأم مازالت شادية تحتل مركزا متقدما بأغنية "سيد الحبايب" التي قدمتها داخل أحداث فيلم "المرأة المجهولة" في عام 1959.