التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:52 م , بتوقيت القاهرة

اختاري التسريحة التي تناسبك بحسب أيام الأسبوع

اجعلي أسبوع الدراسة ممتعا على الدوام، واختاري التسريحة التي تلائم يومك لتعبري عن أنوثتك بطريقة مميزة تلفت لك أنظار الجميع. 

السبت 

اليوم التالي للإجازة الأسبوعية وهذا يعني أن لديك وقتا كافيا لعمل تسريحة جديدة قبل بدء الأسبوع الدراسي، ولهذا يمكنك تجربة تضفير الشعر بشكل مبتكر غير الشكل المعتاد والتقليدي. 

 

 

 

الأحد

يأتي الأحد بعد يوم دراسي طويل ولذلك يناسبه تسريحة أكثر بساطة من تلك المستخدمة في يوم السبت، ولهذا فإن تسريحة ديل الحصان ستكون أكثر ملاءمة ليوم عملي طويل. 

 

 

 

الاثنين

غالبا ما يكثر فيه الأنشطة العملية لمواد العلوم أو الرياضيات، وهذا سيجعلك أكثر ميلا لتسريحة سريعة لا تأخذ كثيرا من الوقت، ولهذا يمكنك عمل ضفيرة بسيطة على جانبي الشعر لمظهر بسيط لا يخلو من الأنوثة أيضا. 

 

 

 

الثلاثاء

منتصف الأسبوع ويكثر فيه مذاكرة المواد التي تم تحصيلها خلال أيام الأسبوع الفائتة، ولذلك سيكون من الأفضل الميل لتسريحات الشعر المرفوع أو المفرود على جانب واحد من الرأس، أو أستخدام تسريحة الكحكة كما في الفيديو التالي.

 

 

 

الأربعاء

يكثر فيه دروس الموسيقى والألعاب والأنشطة الفنية، كما أنه يسبق نهاية الأسبوع بيوم واحد، ما يجعله أكثر مرحا من الأيام السابقة، ولذلك يمكن التجديد بعمل تسريحة أكثر أنوثة.

 

 

 

الخميس

آخر أيام الأسبوع وفيه الكثير من المرح استعدادا للإجازة الأسبوعية، وأغلبه يكون خروجات مع الأصدقاء بعد اليوم الدراسي أو خروجات مع العائلة، والتقاط الكثير من الصور، ولذلك اختاري له تسريحة مميزة تبرز جمالك مثل تسريحة "الفيونكة".