التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 10:29 ص , بتوقيت القاهرة

دلال ودنيا وإيمي.. أسرة في مسلسل جديد

على قدم وساق، تستعد دنيا سمير غانم لأول بطولاتها الدرامية في مسلسلها الجديد الذي تنافس به في شهر رمضان، ورغم انشغالها بتصوير برنامجها الجديد x factor الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم بجانب إليسا وراغب علامة، أكد أحد العاملين بالمسلسل أنه سيعرض في شهر رمضان، ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، وتقوم دنيا حاليا بقراءة الحلقات التي تم الانتهاء من كتابتها، ولم يتم الاستقرار على اسم المسلسل حتى الآن.


وأكد المصدر مشاركة الثلاثي، هشام ماجد، وشيكو، وأحمد فهمي، بجانب أيضا محمد شاهين، ضمن أحداث المسلسل، كما سيظهر عدد من الفنانين كضيوف شرف خلال الحلقات أبرزهم شقيقة دنيا، إيمي سمير غانم، ووالدتها دلال عبد العزيز، في أول تعاون فني بينهن، كما سيظهر حسن الرداد، ضمن حلقات المسلسل.


المسلسل كان من المقرر أن يقوم بإخراجه رامي إمام الذي اعتذر منذ أيام بسبب انشغاله بعدد من الأعمال الأخرى وتم التعاقد مع المخرج معتز التوني بدلا منه.


واعتذرت دنيا عن الظهور بالجزء الخامس، في مسلسل"الكبير قوي"، المقرر عرضه رمضان المقبل، الذي شاركت أحمد مكي بطولته منذ الجزء الأول.


واتفقت دنيا مع مها سليم منتجة مسلسل الكبير أوي أن تظهر كضيفة شرف في الحلقة الأولي من الأحداث، وتتعرض لحادث يجبرها على إجراء عملية تجميل تؤدي إلى تغير ملامحها، لتبرير ضم ممثلة أخرى للعمل.