التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:19 ص , بتوقيت القاهرة

صور| نبوءة عراف أنقذت عائلة كيم كارداشيان من الإبادة

نبوءة يرجع تاريخها إلى أكثر من قرن مضى، كانت السبب في انتقال عائلة كارداشيان من أرمينيا إلى الولايات المتحدة، بعد أن قال أحد العرافين للجد الأكبر لنجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، إن الحرب على الأبواب وحذره من الأوقات الصعبة التي تنتظر البلاد.


ونشرت صحيفة "ديلي ميل"، تقريرا مصورا لقصة فرار أجداد كارداشيان، من الإبادة الجماعية للأرمن في امبراطورية روسيا القيصرية في بدايات القرن الماضي، بعد أن اتبعوا نصائح العراف الحكيم.



انتقلت العائلة، التي كانت تحمل في ذلك الوقت اسم "كارداسكوف"، من بلدة كاراكالية في أواخر القرن التاسع عشر عبر الموانئ الألمانية، حتى وصلت الولايات المتحدة على متن سفن للركاب، من أجل بدء حياة جديدة هناك.



وبذلك نجت العائلة بأكملها من 3 كوارث؛ الحرب العالمية الأولى التي وقعت ما بين عامي 1914 و1918، ومذابح الأرمن التي بدأت عام 1915، والثورة الروسية عام 1917.



وأشارت الصحيفة، إلى أنه بعد مرور 100 عام تقريبا على الهولوكوست الأرمني، أصبحت عائلة كارداشيان من أشهر العائلات وأكثرها تأثيرا في الولايات المتحدة. وقررت الأخوات كارداشيان زيارة أرمينيا في الذكرى المئوية للإبادة الجماعية، لأول مرة، وتخطط كيم لاصطحاب ابنتها نورث معها في هذه الرحلة.