التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 06:44 م , بتوقيت القاهرة

السعدني ضيف أروى فى "خليها علينا" على MBC1

تطل الفنانة أروى في حلقة غنية بالمفاجآت من برنامج "خلّيها علينا" على MBC1، الإثنين، في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة، في حلقة كوميدية.


 وتتضمّن الحلقة لوحات استعراضية متنوعة، تشارك فيها الشخصية الكارتونية الشهيرة "سبونج بوب"، التي تدخل الاستديو لتضفي نكهة طفولية على البرنامج، وتحديدا على فقرة "Stand Up Comedy".


 كما تكشف مقدمة البرنامج، بطريقة ساخرة، مدى انعكاس الأفلام على حياة الناس العاديين وتأثيرها عليهم، ثم تنتقل إلى مسألة تفاعل الجمهور مع (#هاشتاج) يُطرح على الشاشة، وهو: "زوجي نسي عيد ميلادي... إيش أسوي؟!"، لتكون ردود فعل الناس غريبة، وخصوصا من عدد من النساء اللواتي يتجاوبن بطريقة فكاهية جداً معه.


 كما يستقبل البرنامج الفنان أحمد السعدني، الذي يتفاعل إيجابا مع أجواء الحلقة، ويزيد من حماسة الجمهور، لكن عفويته ستؤثر على بعض المشاهدين في الاستديو، فكيف يتجاوب مع إحدى المعجبات اللواتي يقتحمن موقع التصوير؟.


في السياق نفسه يعبر السعدني عن حبه للغناء، فهل يُحدث صدمة ويقرّر تلبية دعوة "أروى" إلى تقديم وصلة غنائية على المسرح؟ وكيف يتفاعل مع الفرقة الموسيقية؟ وماذا يكشف عن جديده في الدراما والسينما؟.