التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:50 ص , بتوقيت القاهرة

صور| دعاء عبدالوهاب توقّع "روح إزاز" و "كسر عين" بالمعرض

وقعّت الشاعرة دعاء عبدالوهاب ديوانها "روح إزاز"، الصادر عن دار دوّن للنشر والتوزيع، أمس الخميس، إضافة إلى توقيعها أيضا لديوان "كسر عين" للشاعر السكندري محمد السيد، الذي غاب عن الحفل لظرف طارئ.




أقيم حفل التوقيع وسط عدد من الحضور، الذين تبادلوا الحديث مع الشاعرة في ود، كما شاركها الحفل شعراء الديوان المجمع "الصحبجية"، ومنهم أحمد البوهي، وأحمد النجار، وضياء عبدالرحمن، ومروة جمال الدين، وحضر إلى الحفل أيضا المطرب ياسر المناوهلي، والمطرب محمد النحاس، والإعلامية إيناس الشواف، و المخرج خالد المهدي.





وقالت دعاء عبدالوهاب، في تصريح خاص لـ"دوت مصر" عن معرض الكتاب هذا العام أنه مقارنة بالظروف اللي بتحصل، فالإقبال كويس جدا، مضيفة "دي حاجة مفرحة، لأني كنت شاكة إن الكتاب الورقي هينقرض، لأن الناس بتقرا كتب إلكترونية على النت"، وأضافت صاحبة الروح الإزار، عن ديوان الصحبجية، أنه مشروع مختلف.


يذكر أن  دعاء عبدالوهاب خريجة كلية ا?علام قسم تسويق وإعلان جامعة القاهرة، صدر لها من قبل ديوان "غريق ع البر"، ولها العديد من من الأغنيات مع معظم فرق "الفن المستقل"، مثل: بلاك تيما، ومسار إجباري، وكايروكي، وبساطة، وعمدان النور.